المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يثني على جمعية إنسان

الرياض – البلاد
أثنى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة “إنسان”على جهود الجمعية في خدمة هذه الفئة الغالية وما تحظى به من ثقة أفراد المجتمع, منوهاً بالدور الكبير الذي قام به مؤسس الجمعية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود واهتمامه -حفظه الله- بها.
جاء ذلك لدى استقباله في مكتبه بقصر الحكم أمس، عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة التنفيذية للجمعية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم والمدير العام للجمعية صالح بن عبدالله اليوسف.

أمير جازان يطلع على مهام فرع حقوق الإنسان

جازان- البلاد
استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه أمس، علاء بن حسن زعقان بمناسبة تعيينه مديراً لفرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة.واستمع سموه خلال الاستقبال لشرح مفصل عن المهام والأعمال والخدمات التي يقدمها الفرع للمواطن والمقيم بالمنطقة، مؤكداً أهمية دور جمعية حقوق الإنسان في حفظ الجانب الإنساني وكرامة الإنسان في حياته ومجتمعه وما يضمنه الدين الإسلامي الحنيف من حقوق وفق كتاب الله وسنة نبيه الكريم ، في ظل ما تجده الجمعية من دعم ورعاية من القيادة الحكيمة .

أمير الشرقية يشيد بجهود المعلمين

الدمام- البلاد
رأس الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية -عبر الاتصال المرئي-أمس، الاجتماع الأول لمجلس المنطقة الشرقية التعليمي للعام الحالي، بمشاركة مديري التعليم، وعدد من المهتمين والمتخصصين أعضاء المجلس.وأشاد سموه بجهود المعلمين والمعلمات في قطاع التعليم، لاسيما مع تغير أدوات التعليم وتطورها، التي تشهد كل عام تطورات عديدة، إلا أن إخلاصهم وتفانيهم لم يتغير، مما يعول عليهم الكثير والكثير في تنشئة جيلٍ واعد، متسلح بالعلم والمعرفة، مستقيم بالتربية والأخلاق، رائد ومنافس في مختلف حقول العلوم.
رعاية فريق مشاة عنيزة

بريدة- البلاد
شهد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بالإمارة أمس توقيع عقد رعاية إستراتيجية لتأسيس فريق مشاة عنيزة، بين لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بعنيزة وصندوق آل زامل.
ووقع المذكرة من جانب اللجنة إبراهيم العبيدالله، ومن جانب الصندوق المدير التنفيذي أنس السليم.
ويهدف عقد الرعاية إلى تكوين شراكة في إقامة وتفعيل البرامج والفعاليات التنموية والأنشطة الرياضية والصحية في فريق مشاة عنيزة التابع للجنة التنمية بعنيزة لتحقيق أهداف المسؤولية المجتمعية لدى الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *