المحليات

أمير مكة يتابع رحلة التعليم عن بعد والطلاب المفقودين من منصة مدرستي

جدة : البلاد

رأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل , مستشار خادم الحرمين الشريفين , أمير منطقة مكة المكرمة , اجتماعاً بحضور مديري عموم التعليم بمكة المكرمة وجدة والطائف.

وأطلع سموه خلال الاجتماع الذي حضره مدير عام تعليم المنطقة الدكتور أحمد الزائدي ، ومدير عام التعليم بجدة الدكتور سعد المسعودي ، ومدير عام التعليم بمحافظة الطائف الدكتور طلال اللهيبي على رحلة التعليم عن بُعد وخُطط الإدارات الثلاث في التعليم الافتراضي والإطار الإجرائي لخطة معالجة الفاقد التعليمي لدى الطلاب والطالبات.

واستعرض الإجتماع إجراءات الرحلة التعليمية للطلاب المفقودين من منصة مدرستي , حيث قامت الإدارات بتشكيل لجان لدعم ومتابعة الطلاب المفقودين من المنصة التعليمية وتعميم المهارات والتكليفات الأسبوعية المعتمدة من إدارة الإشراف التربوي .

واستمع سموه لشرح تعريفي عن منصة مدرستي ، إلى جانب مبادرة ” أسرتي مدرستي ” التي نفذتها إدارة تعليم مكّة والهادفة إلى تعزيز دور الأسر تجاه أبنائهم , وتقديم الدعم و المساندة للأسر من خلال تدريبهم على برامج منصة مدرستي وإقامة حلقات نقاش معهم , ونُفذت المبادرة في 295 مدرسة بمكة , استهدفت 31596 من أولياء الأمور، فيما بلغت حلقات النقاش 827 حلقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *