المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يعزي سفير الكويت

الرياض- البلاد
قام الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بزيارة أمس لسفارة دولة الكويت بالرياض قدم خلالها العزاء والمواساة في وفاة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ـ رحمه الله ـ .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر السفارة سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ علي الخالد الجابر الصباح وأعضاء السفارة.
وسأل سموه الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.
من جهته أعرب سفير دولة الكويت لدى المملكة عن شكره وتقديره لسموه على مشاعره الطيبة, داعياً الله للفقيد الرحمة والمغفرة .رافق سموه الأمير محمد بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز.

أمير القصيم يستقبل لجنة أهالي البكيرية

بريدة – البلاد
استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه ، رئيس لجنة أهالي محافظة البكيرية المهندس علي السويلم وأعضاء اللجنة.
وأكد سموه حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين، – حفظهما الله – على متابعة أحوال المواطنين وتفقد العمل في المشروعات التنموية والوقوف على مراحل الانجاز في محافظات ومراكز المنطقة، مشيراً إلى أن الأهالي الرقم المهم بتكاتفهم في خدمة المحافظة, وتحقيق احتياجات المواطن ، حاثاً مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة على المتابعة الميدانية في مجال الطرق والتعليم والمياه والصرف الصحي والخدمات البلدية. فيما نوه رئيس لجنة أهالي محافظة البكيرية بدعم سمو أمير منطقة القصيم لكل ما يحقق متطلبات المواطن والمقيم، في ظل ما توليه الدولة – أيدها الله – من اهتمام وحرص للخدمات المقدمة لهم.

الشمالية تستعد لموسم الأمطار

عرعر- البلاد
بحثت أمانة منطقة الحدود الشمالية برئاسة الأمين المهندس شمام الشمري، الاجتماع التحضيري لبحث الاستعدادات مع دخول موسم الأمطار.
وأكد المهندس الشمري أهمية مضاعفة الجهد والتعاون بين الجهات الخدمية استعدادًا لموسم الأمطار, مبينًا أن الأمانة تسعى إلى حل جميع المعوقات التي قد تعترض آلية العمل في تصريف مياه الأمطار التي قد تتجمع في الأماكن المخدومة وغير المخدومة بشبكات تصريف الأمطار , لافتاً النظر إلى أن الأمانة عملت على زيادة مضخّات المياه المتنقلة والآليات والمعدات في الأماكن الحرجة التي تم تحديدها مسبقًا لسرعة التعامل معها ومعالجتها أولًا بأول وتنظيم العمل بين الجهات المعنية في حال هطول الأمطار الكثيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *