المحليات

محافظ جدة يؤكد تحفيز المعلمين ويطلع على إنجازات الأحوال

جدة – ياسر بن يوسف

أكد الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس مجلس جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز أهمية تحفيز المعلمين والمعلمات، وإبراز دورهم ومكانتهم وتقديرهم في المجتمع والذي انبثق منه شعار الجائزة كمبادرة مجتمعية من أهالي جدة لهذه المهنة العظيمة والرسالة السامية في بناء الإنسان وحضارته على مدى التاريخ، مشيرًا إلى ضرورة تكاتف جهود اللجان المختصة لإظهار هذه النسخة بما يحقق أهداف الجائزة وتلمّس الأثر الايجابي على أرض الواقع.

جاء ذلك لدى مناقشته أمس، استعدادات مجلس إدارة الجائزة لتدشين النسخة الثامنة، وذلك في الثامن عشر من شهر صفر الجاري، تزامنًا مع اليوم العالمي للمعلم الذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل عام، تحت شعار ” كلنا نقدرك”، بحضور مدير الإدارة العامة للتعليم بجدة الدكتور سعد المسعودي وعدد من المؤسسين، وأعضاء المجلس من الأهالي.

ونوّه المجلس إلى أن الجائزة في نسختها الحالية تشهد تحولاً هامًا غير مسبوق وهو التحول الرقمي الكامل وفقاً لرؤية المملكة 2030 وبما يواكب ظروف المرحلة في ظل الإجراءات الاحترازية المطبقة لمنع انتشار جائحة كورونا المستجد, كما سيصاحبها مسابقات تبرز قيمة ودور المعلم في مجتمعه تزامنا مع اليوم العالمي للمعلم.

من جهة أخرى استقبل سموه أمس مدير عام الأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة عبدالمنعم الشهري واطّلع على تقرير أعمال ومنجزات وإحصاءات مكاتب الأحوال المدنية بمحافظة جدة للعام 1441هـ . وأشاد سموه بما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من اهتمام ودعم لتقديم أفضل وأرقى الخدمات للمواطنين والمقيمين، واستخدام أحدث وسائل التقنية التي تكفل إنهاء الإجراءات الإدارية بكل يسر وسهولة وفق أعلى المعايير الأمنية، داعيًا سموه لبذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل وتحقيق التطلعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *