الأولى

أخبار سريعة

أمير الرياض يستقبل سفير السودان

الرياض – البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس سفير جمهورية السودان المعين لدى المملكة عادل بشير حسن بشير.
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات.


دعم التنمية الزراعية بتبوك

تبوك- البلاد
استقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه أمس ، مدير عام فرع صندوق التنمية الزراعية المكلف بالمنطقة ناصر بن مفلح البلوي ، حيث اطلع على التقرير السنوي لأعمال ونشاطات الصندوق وما قدمه للمستفيدين خلال الفترة الماضية.
وأكد سموه على أهمية المنطقة في المجال الزراعي وما يحظى به قطاع الزراعة بالمملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد -حفظهما الله- , مؤكدا أهمية خدمة المزارعين وتلبية احتياجاتهم والعمل على إيجاد مبادرات جديدة تسهم في اهتمام المزارعين بمزارعهم.


أمير نجران يؤكد على منع التعديات

نجران- البلاد
شدد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران على تقديم أرقى الخدمات للمواطن والمقيم ، ونشر التنمية على المحافظات والمراكز دون تركيزها على المدينة فقط ، وعدم التهاون في ملف التعديات، وتكثيف الجهود في إطار برنامج جودة الحياة ضمن رؤية المملكة 2030 , متمنيا له التوفيق في مهمته الجديدة.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه أمس, أمين المنطقة المكلف حديثاً المهندس عيد بن نايف العتيبي.


مشاركة الطلاب دروسهم

سـكـاكـا- البلاد
شارك الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف, الطلاب والطالبات دروسهم التعليمية -عن بُعد- عبر منصة “مدرستي” الافتراضية.
جاء ذلك خلال استقباله لمدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي ومساعديه وعدد من الطلاب والطالبات، حيث شارك سموه من خلال منصة مدرستي أحد المعلمين وطلابه في المرحلة الثانوية من خلال.
ونوه أمير المنطقة في كلمته التي وجهها عبر المنصة للطلاب والطالبات ومعلميهم بما يحظى به التعليم من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وتوفير جميع الإمكانيات وسبل الراحة للمؤسسات التعليمية لمواصلة المسيرة التعليمية في جميع مراحلها، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل وزارة التعليم، وتعليم المنطقة وما تحقق من مستوى عالي لتجاوز الظروف ، وبمساعدة أولياء أمور الطلاب والطالبات، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *