المحليات

مركز الملك سلمان يواصل مساعدة المحتاجين واللاجئين

حجة- بيروت- هرجيسا- واس

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المواد الإغاثية وتقديم خدماته العلاجية وإطلاق المشاريع التنموية والإنسانية في العديد من الدول، ففي اليمن واصل المركز تنفيذ مشروع الإمداد المائي والإصحاح البيئي بمديريات ميدي وعبس وحيران وحرض في محافظة حجة.

وواصلت العيادات الطبية التغذوية الطارئة التابعة للمركز تقديم خدماتها العلاجية في مديرية الخوخة بالشراكة مع مؤسسة طيبة للتنمية كما واصل مركز الجعدة الصحي تقديم خدماته العلاجية للمستفيدين في محافظة حجة بدعم من المركز .

وبدعم سخي من المركز واصل مركز نجد الصحي بمحافظة سقطرى تقديم خدماته الطبية للمستفيدين بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان فيما واصلت العيادات الطبية المتنقلة التابعة للمركز في مديرية عبس تقديم خدماتها العلاجية.


وفي لبنان وزع المركز بالتعاون مع جمعية الغنى الخيرية أمس الأول 682 سلة غذائية للاجئين السوريين والفلسطينيين والأسر اللبنانية الأكثر احتياجاً في عدد من المحافظات استفاد منها 3,410 أفراد. وفي صوماليلاند أطلق المركز بالتعاون مع المجلس النرويجي للاجئين عدداً من المشاريع الإنسانية في قطاعات الحماية للمرأة والطفل والمياه والإصحاح البيئي والتعليم بقيمة إجمالية مليونين و200 ألف دولار، يستفيد منها 100 ألف فرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *