الرياضة

ميسي وأساطير برشلونة يهاجمون الإدارة بسبب “طرد” سواريز

ميسي

جدد قائد برشلونة الإسباني ليونيل ميسي هجومه ضد إدارة الفريق وهذه المرة بسبب ما وصفه بطرد لويس سواريز وإرغامه على الانتقال إلى أتلتكو مدريد.

ونشر ميسي رسالة وداعية لسواريز عبر منصة التواصل الاجتماعي “انستجرام” اليوم الجمعة، فاضت بمشاعر دفينة بين اللاعبين اللذان تزاملا 7 مواسم.

انتقل سواريز من ليفربول صيفية 2014 إلى برشلونة برسوم بلغت 82 مليون يورو، والآن بات الأوروجوياني هو الهدّاف التاريخي الثالث في النادي الكاتالوني.

فسجّل لويزاتو 195 هدفًا خلال 283 مباراة في جميع البطولات، إضافة إلى ذلك فهو ممرر جيد للأهداف بعد أن قدّم 113 تمريرة حاسمة لزملائه.

وقال ميسي في رسالته لسواريز: “من الصعب أن استمر في النادي من دون شراكتنا، سافتقدك كثيرًا، لقد عشنا معًا عديد السنوات وبيننا ذكريات لا تُنسى”.

“لم تستحق أن ترحل بهذه الطريقة كما طردوك، لقد استحققت أن ترحل كواحد من أهم اللاعبين في تاريخ هذا النادي، لكن لم أعد اتفاجأ (من الإدارة)”.

بينما رد لاعب الفريق السابق نيمار جونيور الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان قبل 4 مواسم، وقال: “إنه لأمر عجيب كيف تفعل الإدارة هذه الأشياء”.

وانضم إلى ميسي ونيمار، النجم السابق لبرشلونة سيسك فابريجاس قائلًا: “كان من الممكن أن تجري الأمور بشكل أفضل فيما يتعلق بتقدير واحترام اللاعب”.

وأضاف: “إنهم لاعبون قدموا الكثير لبرشلونة، وهم أساطير وفازوا بالعديد من الألقاب مع النادي، أنا حزين لما حدث حقًا مع سواريز”.

داني ألفيس، بدوره بعث بكلمات قاسية إلى إدارة برشلونة، فكتب أسطورة كرة القدم البرازيلية ولاعب برشلونة السابق:

“هذه هي الحقيقة التي يتم تأكيدها عام بعد عام، الأمر لا يتعلق بالفوز أو الخسارة مع هذه الإدارة، فقط يتعلق بالاحترام، وهم لا يعرفون شيئًا عن الاحترام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *