الأخيره

في يوم الوطن محمد رباط يتغنى بـ “يا بلادي واصلي”

جدة : ليلى باعطية

يا بلادي واصلي والله معاك .. واصلي واحنا وراك .. واصلي والله يحميك إله العالمين .. قوة الإيمان بالإيمان والعزم المتين

 بهذه الكلمات الخالدة في أذهان كل سعودي منذ 42 عاماً شارك الفنان محمد رباط والفنانة راما رباط جمهورهم ومحبيهم أغنية “يا بلادي واصلي” للفنان أبوبكر سالم “رحمه الله” بمناسبة اليوم الوطني السعودي في ذكراه الـ 90.

حيث شهدت الأغنية الوطنية التي أطلقها الأخوين رواجاً كبيراً لدى جمهورهم في منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم تداولها على نطاق واسع من خلال جمهورهم ومحبيهم لتتجاوز عدد المشاهدات النصف مليون عبر منصة التيك توك.

ويعتبر اللحن المميز والكلمات الفخرية تجاه الوطن من أبرز أسباب مشاركة الأخوين رباط جمهورهم لأغنية لها احساس ووقع لدى كافة أطياف الشعب السعودي “يا بلادي واصلي” كلمات يتغنى فيها الشعب في اليوم الوطني السعودي كل عام حيث أضاف لها الأخوين رباط لمساتهم الخاصة التي لطالما عوّدوا محبيهم عليها.

حيث يستعد حالياً الفنان محمد رباط والفنانة راما رباط لإطلاق عدة أغنيات فردية خلال الاسابيع القادمة، والتي ستكون من انتاج استديو فن ميديا. ولطالما كان للأخوين مشاركات سابقة باليوم الوطني بشكل فردي، ولكن تعد أغنية “يا بلادي واصلي” المرة الأولى التي يجتمع فيها الاثنان لأداء اغنية واحدة.

الجدير بالذكر أن محمد رباط مغني وفنان موسيقي اشتهر بأعماله الإبداعية على منصات التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط. زادت شهرته عندما انتشرت له مقاطع فيديو يغني فيها شارات اعمال الكرتون من طفولة جيله ، واستطاع بناء قاعدة جماهيرية على الانستجرام عن طريق اغاني قصيرة تتطرق الى مواضيع اجتماعية وتطرحها بأسلوب موسيقي جذاب. اخر اصداراته كفنان غنائي هي اغنية “زمان الشوق” المتوفرة على جميع المنصات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *