المحليات

السديس يشارك في تطييب الكعبة الشريفة

مكة المكرمة – احمد الاحمدي

تشرف مسؤولو الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وعلى رأسهم الرئيس العام الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بتطييب الكعبة المشرفة.

جاء ذلك بعد أعمال الصيانة الدورية لكسوة الكعبة المشرفة التي أقيمت أمس حيث تم تطييب الحجر الأسود والملتزم بأفخر أنواع الطيب كما تم تطييب كسوة الكعبة المشرفة أيضاً وذلك تعظيماً لبيت الله العتيق.

وكان السديس قد شارك في أعمال الصيانة الدورية لكسوة الكعبة المشرفة موضحاً أن هذا العمل یعد من ضمن الأعمال الدوریة القائم علیها مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة، حيث يقوم بإجراء عملیة صیانة وتنظیف ثوب الكعبة المشرفة على مدار العام، باستخدام أحدث التقنیات وأفضل المواد في تنفیذ أعمال الصیانة.

وأكد أهمية ما تلقاه كسوة الكعبة المشرفة من العناية والاهتمام البالغين على مدار العام، وذلك امتداداً لاهتمام القيادة الرشيدة -حفظها الله- بالحرمين الشريفين وقاصديهما ومرافقهما عامة وبالكعبة المشرفة خاصة.

من جهة أخرى التقى السديس مؤخراً أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمسجد الحرام مثنياً على الجهود المبذولة من قبل العاملين في الهيئة وبما يقومون به من أعمال جليلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *