الرياضة

كازاريس على رادار كاريلي.. وأدنيلسون “يشترط”

جدة – وليد عمر

ينتظر البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للاتحاد موافقة الإدارة؛ للمضي قدماً نحو حسم صفقة الإكوادوري خوان كازاريس، الذي باتت علاقته بناديه البرازيلي أتليتكو مينيرو في حكم المنتهية، بعدما أبدى مدربه الأرجنتيني سامباولي عدم رغبته ببقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق لوجود بعض الملاحظات الانضباطية على اللاعب، ما دعا إدارة النادي لعدم مخاطبته لتمديد عقده الذي تبقى فيه ثلاثة أشهرٍ فقط، ما يعني أن اللاعب لن يكلف النادي الراغب في ضمه ثمناً باهضاً لكونه سيكون حراً في المستقبل القريب.

وكان كاريلي قد أسر لبعض المقربين له وفقاً لما أشارت إليه المصادر إلى أن كازاريس ومن خلال حديثه معه مؤخراً وعده بأن يكون منضبطاً حال نجاح الصفقة وانضمامه للاتحاد في الميركاتو الصيفي الجاري.

يذكر أن صاحب الـ”٢٨” ربيعاً، من ناحية أخرى، اقترب البرازيلي أدنيلسون من الانضمام للاتحاد حيث تتوقف الصفقة على تلبية الإدارة للشروط التي وضعها اللاعب، بعدما اقتنع مسيرو ناديه إنترناسيونال البرازيلي بإتمام صفقة انتقال اللاعب البالغ من العمر (٣١) عاماً. وفي سياقٍ آخر، خضع النمور أمس لفحص المسحة الطبية الخاصة بكورونا وذلك قبيل انطلاق تدريباتهم؛ تحضيراً للموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *