الرياضة

الهلال يسعى للتأهل أمام شهر خودرو

جدة – هلال سلمان

يبحث فريق الهلال عن ضمان تأهله إلى دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، عندما يواجه شهر خودرو الإيراني اليوم عند الساعة الـ 6 مساء في الجولة الخامسة من دور المجموعات.
وتكفي الهلال نقطة لضمان تأهله، لكنه سيبحث عن تحقيق الفوز والنقاط الثلاث أمام الحلقة الأضعف في المجموعة الثانية، وأول من ودع البطولة حيث خسر جميع مبارياته الـ 4 السابقة. نجح حامل اللقب في تحقيق الفوز ذهابا على شهر خودرو في الجولة الأولى بهدفين دون رد، أحرزهما البيروفي أندريه كارييو والفرنسي بافيتيمبي غوميز.

ويتصدر الهلال ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، وفوزه سيضمن له التأهل والصدارة، أما تعادله فسيمنحه التأهل لكن الصدارة ستبقى رهنا بنتائج الجولة الأخيرة.
وفي المجموعة ذاتها، يلتقي شباب الأهلي الإماراتي مع باختاكور الأوزبكي في الـ 9 مساء، ويبحث فريق مدينة دبي عن رد اعتباره أمام بطل أوزبكستان الفائز ذهابا (2-1).
يمتلك باختاكور 7 نقاط في المركز الثاني مقابل 6 لشباب الأهلي الثالث.

وفي المجموعة الأولى، يلتقي فريقا الشرطة العراقي والاستقلال الإيراني في الـ 9 مساء. يبحث الشرطة عن الفوز الذي سيمنحه الصدارة إذ سيرفع رصيده إلى 7 نقاط، مقابل 6 للأهلي المتأهل مسبقا لدور الـ 16الذي يستريح في هذه الجولة، فيما يسعى الاستقلال لإنعاش حظوظه في التأهل إذ سيصبح لديه 4 نقاط يتساوى بها مع نظيره العراقي، أما خسارته فستلقي به خارج البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *