الرياضة

غيوم سوداء تخيم على برشلونة

يبدو أن أزمات فريق برشلونة لن تنتهي في المدى القريب، فالأمور تسير من سيئ إلى أسوأ، سواء من الناحية الرياضية كانت أم الإدارية والمالية.

فبعد خروجه الموسم الماضي للمرة الثالثة تواليا بطريقة مهينة من دوري أبطال أوروبا، وخروج البرسا “صفر ألقاب” ناهيك عن أزمة طلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الرحيل عن النادي الكتالوني، أعلن الإسباني كيكي سيتين المدرب السابق للفريق وثلاثة من مساعديه، أنهم سيقاضون البلوغرانا، لعدم وفائه بشروط التعاقد عقب إقالتهم الشهر الماضي.

وتولى سيتين “61 عاما” مسؤولية تدريب برشلونة في يناير الماضي بعد استغناء النادي عن مدربه إرنستو فالفيردي، لكنه أقيل الشهر الماضي عقب إنهاء الموسم دون أي ألقاب وخسارة الفريق 8-2 أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي أبطال أوروبا، في أسوأ خسارة للفريق الكتالوني في المسابقة الأوروبية. كما أنه من المقرر أن يواجه جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي ومجلس إدارته تصويتا بحجب الثقة، بعد أن نال ذلك التماس أكثر من 20 ألف توقيع من أعضاء النادي أمس الأول.

وإذا نال الاقتراح موافقة 66.5% من أعضاء النادي “150 ألفا”، فسيعزل بارتوميو والمجلس قبل الانتخابات التي من المتوقع إجراؤها في مارس المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *