الرياضة

الهلال يتعادل ويعزز صدارته.. والأهلي يتعثر أمام الشرطة

جدة – هلال سلمان

تعادل الهلال مع باختاكور الأوزبكي من دون أهداف أمس، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
ورغم الظروف الصعبة التي مر بها الهلال بعد إصابة 10 من لاعبيه بفيروس كورونا، إلا أنه نجح في الظفر بنقطة عزز بها صدارته للمجموعة الثانية؛ إذ بات لديه 10 نقاط، مقابل 7 نقاط للفريق الأوزبكي الثاني في الترتيب.

وفي المجموعة ذاتها، كرر فريق شباب الأهلي الإماراتي فوزه على شهر خودرو الإيراني بهدف دون رد، سجله بيدرو كوندي، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط حافظ بها على المركز الثالث.

وخسر الأهلي أمام الشرطة العراقي (2-1) لكنه حافظ على صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، مقابل 4 للشرطة الذي صعد للمركز الثاني. سجل هدفي الشرطة سعد ناطق ومازن فياض، وسجل محمد المجحد هدف الأهلي الوحيد.

من جهة أخرى، تقام اليوم ضمن المجموعتين الثالثة والرابعة 4 مباريات، حيث يواجه النصر فريق سيباهان مجددا بعد الفوز عليه في الجولة الماضية بهدفي حمدالله؛ بعد أن باتت الأوراق مكشوفة أمام مدربي الطرفين. فوز النصر سيجعله يعزز صدارته التي انتزعها في الجولة الماضية من السد، حيث رفع رصيده إلى 7 نقاط مقابل 5 للفريق القطري. فيما يجمع اللقاء الثاني في ذات المجموعة فريقي السد وصيف المجموعة مع فريق العين.

ويسعى التعاون لتعويض خسارته الأخيرة أمام بيرسيبوليس، التي جاءت في آخر دقائق المباراة، والبقاء في صدارة المجموعة، ويستفيد من عودة مهاجمه المخضرم محمد السهلاوي الذي تماثل للشفاء، وبات بإمكان المدرب عبدالله عسيري إشراكه في لقاء الليلة.

وفي ذات المجموعة، يتواجه الدحيل والشارقة مرة أخرى بعد فوز الفريق القطري (2-1) في اللقاء الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *