رياضة مقالات الكتاب

الفرسان إلى آسيا

عندما يكون لديك هدف تسعى للوصول إليه؛ سواء كان ذلك الهدف ماديا ملموسا، أو شيئا معنويا، أو لقب تسعى أن تظفر به فلابد أن تبذل الجهد والتعب حتى الوصول لهدفك. يقول غاندي” يكمن المجد عندما تصل إلى الهدف” وهاهي إدارة نادي الوحدة” فرسان مكة ” بقيادة سلطان أزهر تقدم أجمل موسم كروي لفريقها الأول، بعد أن حقق المركز الرابع في سلم ترتيب دوري المحترفين، المؤهل لدوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخ الوحدة العريق.

فالفريق الوحداوي الذي ظهر هذا الموسم بشكل مغاير عن السنوات الماضية، التي كان يصارع فيها من أجل البقاء، بيد أن الإدارة الوحداوية الشابة، التي تعمل بهدوء بعيدا عن الضجيج، لترسم خارطة عودة الفرسان لمكانهم الطبيعي بين كبار الفرق الجماهيرية.

فيجب على كل وحداوي أصيل أن يقف مع إدارة أزهر وقفة المحب والعاشق للكيان الوحداوي وأن يدعمها خاصة أنها حققت ما لم تستطع إدارة قبلها تحقيقه بالوصول لدوري أبطال آسيا والمركز الرابع في الدوري. حان الوقت لوقفة الوحداويين وقفة رجل واحد على قلب واحد مع ناديهم ودعمه ماليا؛ من أجل أن تستطيع إدارة أزهر إكمال مشوارها الرائع الذي بدأته بالتخطيط السليم والتفكير في المستقبل الذي لا بد أن يكون عنوانه” عودة بطل” .

– استحق فارس الجنوب فريق ضمك أن يبقى موسما آخر في دوري المحترفين بعد الأداء الرائع والنتائج المميزه التي حققها الفريق وتحديدا بعد استئناف الدوري. قاتل على النقطة حتى ضمن بن زكري ولاعبوه البقاء.
– ضمن الفريق الأهلاوي التأهل لثمن نهائي أبطال آسيا بعد تجاوزه فريق الشرطة بهدف وبرغم أن المستوى لم يكن مرضىا لعشاق الملكي إلا أن التأهل في هذه المرحلة هو الأهم، فالفريق لا زال غير مستقر فنيا ولم يكتمل عناصريا وأمام المدرب فلادان والمشرف الكيال عمل كبير حتى يتعافى الفريق ويظهر بالصورة التي يأمل بها المشجع الأهلاوي رؤية فريقه.

– بعد فوز الهلال على باختاكور الأوزبكي بهدفين انفرد الزعيم بصدارة مجموعته ويبقى وصافة المجموعة الثانية مابين باختاكور وشباب أهلي دبي، وأحدهما سيقابل الأهلي ” متصدر المجموعة الأولى في دور الـ 16 في 24 سبتمبر الجاري.

رسائل مبعثرة:
في وقت الشدة تعرف من هم أحبابك.

khalidtayyari@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *