المحليات

فيصل بن بندر يستعرض المشاريع الاستثمارية بالرياض

 الرياض- البلاد

استعرض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس لدى استقباله الرئيس الإقليمي لمجموعة ماجد الفطيم العقارية بالمملكة خالد بن دغيم العجمي، آخر التطورات والمستجدات والمراحل التنفيذية لاستثمارات مجموعة ماجد الفطيم في المنطقة التي تبلغ تكلفتها 16 مليار ريال وتقدم 70 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة ، وبحث التنسيق السريع بين الجهات الحكومية والمستثمرين, كما تم عرض فيلم للتصاميم المستقبلية لمدينة مول السعودية واشبيلية سنتر.

وقدم العجمي شرحاً عن القيمة المضافة التي ستقدمها المشروعات في المدينة من خلال جوانبها الترفيهية والتشغيلية ودعم السياحة والاستثمار وهو ما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 وأحد أهم برامجها “جودة الحياة”.
وأشار إلى أن المجموعة تستهدف العديد من المجالات وتعمل على تكوين نموذج استثماري ناجح على مستوى عال من الشراكات النوعية والبيئة المساعدة والمشجعة.

من جهته أكد الأمير فيصل بن بندر اهتمام ودعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لقطاع الاستثمار في المملكة وأحد أهم ركائز رؤية 2030, منوهاً بالدور المهم والكبير لمجموعة ماجد الفطيم في تحقيق الأهداف المنشودة والارتقاء بالعمل الاستثماري المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *