الرياضة

تنافس ثلاثي الصدارة على التتويج.. وصراع الهبوط يشتعل

حائل – خالد الحامد

بعد تحديد هوية الصاعدين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي الموسم المقبل” الباطن والعين والقادسية”. ومعرفة أول الهابطين ” حطين”، تنطلق مساء اليوم الثلاثاء مباريات الجولة 37 قبل الأخيرة، التي ستحمل بين طياتها الكثير من الإثارة من أجل ترتيب مقاعد الصاعدين، والصراع من أجل البقاء بين فرق المؤخرة.

الباطن vs التقدم
على ملعبه بالحفر، يستقبل الباطن نظيره التقدم. يدخل الباطن بعدما حسم الصعود منذ جولتين، ويمتلك 72 نقطة متصدرا، ويأمل بالفوز والمحافظة على المركز الأول للتتويج، في المقابل التقدم يتطلع لخطف النقاط الثلاث من أجل البقاء بالدوري مع تعثر منافسيه ويمتلك التقدم 37 نقطة بالمركز 16.

جدة vs العين
يحل العين ضيفا على فريق جدة، في مواجهة تهم العين، الساعي للمنافسة على المركز الأول،المضيف جدة يدخل اللقاء برصيد 50 نقطة بالمركز الثامن، ويسعى للفوز لتحسين موقعه في سلم الترتيب، العين يدخل اللقاء وصيفا برصيد 71 نقطة.

الطائي vs القادسية
يستقبل الطائي نظيره القادسية في حائل. تبدو المباراة مهمة للغاية للفريق القدساوي الذي ينافس على المركز الأول، بعد أن ضمن الصعود، الطائي يمتلك في رصيده 47 نقطة عاشر الترتيب، والقادسية رصيده 69 نقطة.

الشعلة vs النهضة
يستقبل الشعلة نظيره النهضة في مواجهة تحسين المراكز. الشعلة رصيده 46 نقطة حادي عشر، والنهضة سادسا برصيد 56 نقطة.

الخليج vs الكوكب
وفي سباق تأكيد البقاء ، يلتقي الخليج والكوكب على استاد نادي الصفا، الخليج بالمركز 15 برصيد 41 نقطة، والكوكب 14 برصيد 42 نقطة ، ولعل فارق النقطة سيشعل المواجهة .

أحد vs الجبلين
يستقبل أحد نظيره الجبلين بالمدينة المنورة، في مواجهة تحصيل حاصل. أحد بالمركز الخامس برصيد 57 نقطة، فيما يأتي الجبلين سابعا برصيد 51 نقطة .

نجران vs المجزل
يستضيف فريق نجران نظيره المجزل وهي مهمة للغاية لفريق المجزل الساعي للبحث عن البقاء، رصيده 36 نقطة في المركز 17، أما المضيف نجران فيسعى لتحسين موقعه في الترتيب؛ إذ يمتلك 44 نقطة بالمركز12.

حطين vs البكيرية
يحل البكيرية ضيفاً على أول الهابطين حطين بجازان. رصيد البكيرية 60 نقطة بالمركز الرابع ، أما المضيف حطين الذي تأكد هبوطه فيأمل في تحقيق فوز شرفي.

الجيل vs الأنصار
في مواجهة مهمة للفريقين، يلتقي الجيل مع الأنصار بالأحساء. المباراة مهمة للغاية للأنصار التي ستكون طوق النجاة والبقاء لموسم آخر حيث يحتل فريق الانصار المركز ما قبل الأخير برصيد 35 نقطة ولن يرضى بالخسارة التي ستصعب موقفه في جدول الترتيب في حال فوز منافسيه، بينما يدخل الجيل لتحسين موقعه في جدول الترتيب ويمتلك الفريق 43 نقطة بالمركز الثالث عشر.

الثقبة vs النجوم
في الدمام يستضيف الثقبة نظيره النجوم في مباراة تهم النجوم بشكل كبير، حيث يسعى معها للبحث عن البقاء، الفريق في المركز 18 برصيد 35 نقطة ويتوجب عليه الفوز، في المقابل المضيف يدخل اللقاء بهدف التقدم بسلم الترتيب ويمتلك 50 نقطة تاسعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *