الرياضة

الهلال يتوعد باختاكور.. والأهلي جاهز للشرطة

جدة – هلال سلمان

تبدأ الأندية السعودية مبارياتها اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2020، حيث يواجه الأهلي نظيره الشرطة العراقي عند الساعة 6 مساء على استاد خليفة الدولي، فيما يلعب الهلال مع باختاكور الأوزبكي في الـ 9 مساء على استاد الجنوب، أما النصر والتعاون فسيلعبان غدا أمام سيباهان وبيرسيبوليس الإيرانيين.

الأهلي VS الشرطة
يبدو فريق الأهلي جاهزا لمباراته أمام الشرطة؛ حيث أثبتت الفحوصات سلامة جميع لاعبيه، من الإصابة بفيروس كورونا، ولا يفتقد الفريق سوى محترفه البوسني ألفيتش ساريتش الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة. وهذه هي المواجهة الأولى بين الفريقين حيث لم يسبق أن التقيا من قبل، ويحمل سجل الأهلي مواجهة وحيدة مع الفرق العراقية وكانت أمام الزوراء في نسخة 2005 حيث فاز عليه ذهابا (2-1) وإيابا (5-1).
ويدرب الشرطة المدرب عبد الغني شهد، ويعتمد على المهاجم النيجيري كريستيان أوساغونا بالإضافة إلى سعد عبدالأمير ومروان حسين ومازن فياض وعلي مهدي وحسام جاد الله.

الهلال VS باختاكور
سيضطر مدرب الهلال رازفان لوشيسكو لإيجاد بديلين للنجمين محمد البريك في خانة الظهير الأيمن، وسلمان الفرج في منتصف الميدان بعد ثبوت إصابتهما بفيروس كورونا. وقد يلعب الشهراني أو كردي في خانة الظهير الأيمن والبليهي في الجهة اليسرى خصوصا بعد إصابة مدالله العليان في العضلة الضامة، فيما يبدو محمد كنو بديلا محتملا للفرج ومعه ناصر الدوسري، أما في المقدمة فيتواجد الفرنسي غوميز وحيدا بعد إصابة صالح الشهري بكورونا واستبعاد السوري عمر خربين.

أما الفريق الأوزبكي فيعتمد على إيغور سيرغييف وجلال الدين مشاريبوف بالإضافة إلى المحترفين: الصربي دراغان سيران متصدر هدافي الدوري، والسويسري إرين ديرديوك الذي يستفيد من خبرته الكبيرة في الملاعب الأوروبية أبرزها مع باير ليفركوزن وهوفينهايم الألمانيين، ويدربه النجم السابق لأرمينيا شوتا أرفيلادزه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *