الأخيره

الفنانة دارين البايض تنفي شائعة وفاتها

جدة ـ خالد بن مرضح

نفت الفنانة، اللبنانية دراين البايض، شائعة وفاتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد ، وهو ما تداوله مستخدمو مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.
وفي وقت قصير، انتشر خبر وفاة دارين البايض بسرعة هائلة وتصدر الترند عبر محرك بحث “جوجل”، كما اشتعلت التغريدات عبر هاشتاغ “رحمة الله عليك يا دارين” عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، حيث خيمت أجواء من الحزن مما دفع الفنانة الشابة للتعليق.

ودفعت تلك الأنباء دارين للتعليق ليثبت أن تلك الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عارية عن الصحة وأن تلك الشائعات باتت تنتشر كثيرًا في الفترة الأخيرة، عن طريق نشر فيديو عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل.
وقالت دارين البايض، عبر حسابها الشخصي الموثق بموقع “تويتر”، أن هناك شائعة تم تداولها حول وفاتها، مضيفة أنها فوجئت ببعض المستخدمين أكدوا أن البايض توفت الساعة 9 مساء أمس متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا لعدم استطاعتها مقاومة المرض.

يذكر أن البايض نشأت في جدة وحققت، شهرة كبيرة بعملها في المسلسلات الكوميدية مثل “تكي” و”سيلفي” و”شير شات” و”زون زيرو”، كما تقوم مؤخراً بتمثيل وتنفيذ مقاطع كوميدية طريفة تنشرها عبر السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *