الأخيره

فيلم الرعب بونيره في دور السينما قريبا

الرياض ـ خالد بن مرضاح

يستعد المخرج السعودي عبد الله أبو الجدائل لوضع بصمته على الدراما وذلك بإخراج فيلم “بونيرة ” المستوحى من أسطورة تعيش في الوعي الجمعي لأفراد المجتمع وخلال الأيام الماضية وقع اتفاقية مع الشركة المنتجة وسيتم عرض الفيلم في كافة دور السينما في الوطن العربي من الأرزرق إلى الأزرق في شهر إكتوبر القادم.

وقال المخرج أبو الجدائل إنه أعد سيناريو الفيلم المستوحي من أسطورة شعبية، لافتا إلى أن قصة الفيلم تتمحور في مجموعة من الأصدقاء يواجهون الرعب خلال ضياعهم في صحراء تغيب فيها الظلال أثناء البحث عن صديقهم سعود الذي ضل طريقه في شعاب الرمال الممتدة وهو فيلم من نوعية الدراما المرعبة.

وأضاف أن جمهور السينما في المملكا يتشوقون لمشاهدة افلام متربطة بثقافتهم أكثر من أي وقت مضى، لافتا إلى أن الفترة القادمة سوف تشهد صناعة السينما السعودية واقعا جديدا في مجال الترفيه. يذكر أن المخرج أبو الجدائل يحمل درجة الماجستير في صناعة الأفلام من اكاديمية نيويورك لصناعة الأفلام وقد حازت افلامه القصيرة على عدة جوائز وترشيحات محلية، وإقليمية ودولية في العديد من المهرجانات, مثل مهرجان الافلام السعودي، مهرجان قرطاج السينمائي الدولي، ومهرجان القاهرة السينمائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *