الرياضة

مبابي يثير الشكوك حول استمراره مع البياسجي..

مبابي يقضي موسمه الأخير مع باريس سان جيرمان

مبابي

هذا هو الموسم الأخير للدولي الفرنسي كيليان مبابي رفقة فريقه باريس سان جيرمان، بحسب ما أوردته الصحف الأوروبية الصادرة اليوم الأحد.

يقول تقرير عن يومية “ماركا” الإسبانية الموثوقة، إن مبابي (21 عامًا) أخبر المدير الرياضي،للبياسجي ليوناردو، برغبته في الرحيل عن النادي بالميركاتو الصيفي المقبل.

ولم تفلح محاولات مبابي المتكررة في تحقيق إنجاز قاري مع النادي الباريسي، وأخفق تواليًا طيلة المواسم الأربع الماضية في حصد أي لقب على المستوى الأوروبي.

ينقضي عقد مبابي مع باريس سان جيرما صيفية 2022 وعلى ما يبدو فإن اللاعب المولود لأم جزائرية، قرر بالفعل الانتقال وأخذ درجة أعلى في مسيرته الاحترافية.

وغاب النجم الفائز بمونديال 2018، عن تشكيلة باريس خلال افتتاحية الدوري الفرنسي قبل يومين أمام لينس، بسبب خضوعه للعزل الذاتي لإصابته بفيروس كورونا.

من المنتظر أن يعود اللاعب إلى المشاركة بداية من الأسبوع المقبل، وسط أنباء منتشرة عن تجدد الصدام مع المدرب الألماني توماس توخيل.

يتصدر ريال مدريد وبرشلونة وليفربول طليعة الأندية الراغبة في نيل خدمات اللاعب، بينما ذكرت إذاعة “مونتي كارلو” أن السعر المبدئي لمبابي يبلغ 250 مليون يورو.

أرقام كيليان مرعبة مع باريس سان جيرمان منذ التحاقه بصفوفه صيفية 2017، إذ سجل 90 هدفًا وقدّم 51 تمريرة حاسمة خلال 142 مباراة فقط!


طالع أيضًا..
مورينيو يرفض التعاقد مع ميسي!
برشلونة يضع صلاح في أولويات الميركاتو
فيديو: أهداف مباراة ليفربول وليدز يونايتد (4-3)
ميسي يظهر بقميص برشلونة في ودية جيمانيسيا
برشلونة يتخلص من 10 لاعبين في سوق الانتقالات

تشيلسي يرفض إغراءات الإنتر للتعاقد مع “قلب الوسط”
برشلونة يصنع التاريخ: أول نادٍ يتجاوز “10 ملايين” مشترك بيوتيوب
الدوري الإسباني: استمرار العمل بـ “5” تبديلات في الموسم الجديد


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *