الرياضة

تشيلسي يستعد للموسم الجديد أيما استعدادٍ..

تشيلسي يرفض إغراءات الإنتر للتعاقد مع “قلب الوسط”

لامبارد مدرب تشيلسي

كان رد إدارة تشيلسي الإنجليزي حيال العرض المُقدّم من إنتر ميلانو الإيطالي للتعاقد مع لاعب وسطه نجولو كانتي، حاسمًا وقاطعًا بالرفض.

النادي اللندني يخطط لتقديم موسم قوي بعد سلسلة من الانتدابات غير الاعتيادية في السنوات الأخيرة، آخرها كان تيمو فيرنر من ريد بول لايبزيج الألماني.

وتعاقد تشيلسي مع خط هجوم كاملًا، يتقدمهم الدولي المغربي حكيم زياش، إضافة إلى صانع ألعاب منتخب ألمانيا كاي هافيرتز، وفيرنر وهو دولي ألماني أيضًا.

ووسط هذه الإجراءات القوية التي تقوم بها المديرة الرياضية للنادي، ماريا جرانوفسكايا، ترفض إدار البلوز التفريط في خدمات أي لاعب أساسي بالفريق.

وعلى إثره تم رفض العرض المُقدّم من قبل الإنتر، رُغم تضمينه لاعبين بصيغة التبادل أمثال كريتسيان أريكسن ومارسيلو بروزوفيتش، إضافة إلى مبلغ مالي بحسب “تلجراف”.


طالع أيضًا..
مورينيو يرفض التعاقد مع ميسي
مدرب إسبانيا: برشلونة فوق ميسي
برشلونة يتخلص من 10 لاعبين في سوق الانتقالات
مجموعة “سيتي” تضم ناديًا فرنسيًا هو العاشر في قائمتها
الدوري الفرنسي: 7000 مشجع في المدرجات الأسبوع المقبل
برشلونة يصنع التاريخ: أول نادٍ يتجاوز “10 ملايين” مشترك بيوتيوب
الدوري الإسباني: استمرار العمل بـ “5” تبديلات في الموسم الجديد


ولم يذعن بطل إنجلترا موسم 2017 للإغراءات التي قدمها الإنتر، وأعلن تمسكه بالدولي الفرنسي نجولو كانتي، الذي يعتبر أحد الركائز في تشكيلة المدرب فرانك لامبارد.

على ما يبدو فإن مدرب الإنتر، أنطونيو كونتي، لن يستسلم بسهولة وسيقدم النادي عروضًا أخرى في قادم الأيام، للم شمل المدرب مع اللاعب، إذ تعاونا في تشيلسي قبل 3 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *