الرياضة

قبل الآسيوية.. فشل صفقات اللحظات الأخيرة

 جدة – البلاد

انتهت يوم أمس المهلة التي منحها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا؛ من أجل رفع قوائمها الرسمية في البطولة التي تستكمل بنظام التجمع في الدوحة.
وسعت بعض الأندية إلى تعزيز صفوفها بصفقات الساعات الأخيرة التي لم تكلل بالنجاح؛ بسبب ضيق الوقت، حيث طلب النادي الأهلي استعارة النيجيري أحمد موسى من النصر لتعويض غياب جانيني تافاريس وعبد الفتاح عسيري، لكن إدارة الأخير طلبت بالمقابل خدمات الحارس محمد العويس أو بديله محمد الربيعي. ولم توافق إدارة الأهلي على طلب النصر؛ بسبب إصابة الحارس ياسر المسيليم التي أبعدته عن القائمة الآسيوية، ليطلب النصراويون عبد الرحمن غريب وطلال عبسي مقابل موسى.

وطلب الأهلي أيضا استعارة حسن القيد لاعب الشباب المعار إلى أبها لقيده آسيويا.
أما الاتحاد فرفع شكوى ضد النصر بسبب مفاوضته لكل من فهد المولد والحارس فواز القرني بشكل غير قانوني؛ حيث رأى مجلس إدارته بقيادة أنمار الحائلي أنها تؤثر بشكل سلبي على الفريق قبل مواجهته المصيرية أمام العدالة غدًا الأربعاء.

وفشل النصر أيضا في ضم ثنائي الفتح؛ علي لاجامي وعلي الحسن، حيث أكد رئيس (النموذجي) سعد العفالق أن الثنائي من ركائز الفريق في الموسم المقبل، ولا يمكن التخلي عنهما، خصوصا أن الفريق يستعد لتعزيز صفوفه من أجل خوض بطولة دوري المحترفين بكل قوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *