الإقتصاد

75 % حجوزات مشروع ضاحية الملك عبدالله بجازان

جازان- البلاد

أعلن مشروع ضاحية الملك عبدالله بجازان، ضمن مشاريع برنامج “سكني” ، اكتمال حجز أكثر من 75% من الوحدات السكنية للمرحلة الأولى، داعياً الأسر الراغبة بالاستفادة من المشروع إلى زيارته والاطلاع على فلل العرض وحجز ما يلائمهم منها وفق إجراءات سهلة وميسرة. ويمتد المشروع على مساحة أكثر من 4 ملايين م2، ويوفر 4170 فيلا متنوعة من 4 نماذج ذات مساحات ومواصفات عدة تتناسب مع مختلف الأذواق، وأسعار مناسبة مع تقديم الضمانات كافة على جودة البناء بإشراف هندسي، كما يوفر المشروع جميع خدمات البنية التحتية والمواقع المخصصة للمرافق الخدمية إلى جانب الحدائق والمسطحات الخضراء.

وأوضح عضو مجلس إدارة شركة صرح التقنية المهندس صلاح بن سالم الغامدي أن مشروع الضاحية هو أحد نتائج إستراتيجية وزارة الإسكان في تفعيل الشراكة مع القطاع الخاص من خلال برنامج “شراكات”، لتوفير حلول ومنتجات سكنية تتوافق مع احتياجات الأسرة السعودية بأسعار تنافسية مدعومة ومنفذة وفق مواصفات خاصة لضمان أعلى معايير الجودة.

وكشف عن أن تسليم الوحدات السكنية للمرحلة الأولى من المشروع البالغ عددها 1236 فيلا خلال شهر يونيو 2021، كما يجري العمل على فتح المراحل الأخرى من المشروع لتمكين مستفيدي الدعم السكني من أهالي المنطقة لحجز وحداتهم السكنية ضمن المشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *