الرياضة

ميسي وبرشلونة.. بيان جديد من وكيل أعمال اللاعب

ميسي

أصدر خورخي ميسي وكيل أعمال قائد برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، بيانًا رسميًا اليوم الجمعة بشأن مستقبل موكله مع النادي الكاتالوني.

ونشبت أزمة في الأسابيع القليلة المنصرمة بين ميسي وبرشلونة بعدما أخطر اللاعب إدارة النادي عبر فاكس رسمي برغبته في الرحيل مستندًا إلى بند خاص في عقده.

ويزعم ممثلو اللاعب أن العقد المبرم مع برشلونة يتضمن بندًا يخوله من الرحيل مجانًا صيف 2020 من دون تفعيل الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو.

الأمر الذي رفضه النادي، ليصدر بيانًا يؤكد فيه أن ميسي ينبغي أن يلتزم بعقده إلى نهاية المدة في يونيو 2021 ولا يحق له الرحيل قبل ذلك، إلا عبر الشرط الجزائي.

دارت سلسلة من المناوشات والتصريحات بين الطرفين في الأيام الماضية، ودخل طرف ثالث وهو رابطة الدوري الإسباني على خط النار.

إذ قالت “لا ليجا” في بيان رسمي أيضًا أن رحيل ميسي عن برشلونة هذا الصيف غير قانوني وألزمته بالبقاء حتى نهاية عقده العام المقبل، أو دفع الشرط الجزائي والرحيل.

اليوم، أصدر خورخي ميسي بيانًا أشار عبره إلى أن للاعب الحق الكامل في الرحيل بنهاية موسم 2019-2020 بحسب بنود العقد المبرم مع برشلونة.

واتهم رابطة الدوري الإسباني بتقدير بنود العقد بصفة خاطئة، متمسكًا بحق نجله في الانتقال مجانًا لأي نادٍ يريده في سوق الانتقالات الحالي.

بدورها ردت “لا ليجا” في بيان فوري معاكس وذكرت ما مفادة أن الأمر منتهي بالنسبة لها، وأن اللاعب إن أراد الرحيل فعليه دفع قيمة الشرط الجزائي (700 مليون يورو).


طالع أيضًا..

سواريز يزامل رونالدو في يوفنتوس
مسعود أوزيل إلى النصر.. ما القـصة؟
مهاجم ليفربول يريد الانتقـال إلى برشلونة
مانشستر يونايتد يفوز بخـــدمات نجم أياكس
كومان يهدد إدارة برشـلونة بالرحيل بعد شهر!
فيديو: نجم ريال مدريد ينضم إلى ميلان الإيطالي
والد ميسي: من الصعب الاستمرار في برشلونة
فيدال ينتقد إدارة برشلونة ويصفها بـ”الطراز القديم”
رابطة اللــــيجا “تهاجم” ميسي وتؤيد موقف برشلونة!
كومان يختار صفقة برشلونة الجديدة من “منتخب هولندا”!


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *