الرياضة

أوزيل ولانزيني يرفضان النصر وفيتوريا يطلب تشيرفي

 الرياض – البلاد

تنوي إدارة نادي النصر تعزيز صفوف الفريق لخوض الموسم المقبل بكل قوة؛ حيث وضعت بطولتي دوري المحترفين ودوري أبطال آسيا هدفين رئيسين؛ ولذلك فإن ميديا عالمية تتناقل بشكل يومي أخبار المفاوضات النصراوية لأسماء مميزة.
ودخل نادي النصر في مفاوضات لضم لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز هما: الألماني مسعود أوزيل نجم آرسنال والأرجنتيني مانويل لانزيني لاعب وست هام، لكن تقارير أشارت إلى عدم نجاحه في التوصل لاتفاق مع لاعبي الناديين اللندنيين.

وتقدم النصر بعرض مغر لضم أوزيل ذي الأصول التركية، والذي لم يعد أساسيا في صفوف (المدفعجية) في آخر 3 مواسم، وقدرت الصحافة العرض بـ 20 مليون دولار في الموسم الواحد، لكن أوزيل (31 عاما) رفض العرض مفضلا البقاء في فريقه اللندني، وحتى في حال قرر الأخير بيعه فإنه لا ينوي مغادرة أوروبا. وفي سياق متصل، أشارت تقارير أخرى إلى أن نادي النصر قدم عرضا لوكيل أعمال الأرجنتيني لانزيني (27 عاما) الذي وافق على بنود الصفقة وتبقى فقط الاتفاق مع النادي اللندني. لكن الرد جاء من أحد مسؤولي فريق (الهامرز) الذي قال: إن النادي لا يعلم شيئا عن عرض النصر لضم لانزيني ولا عن عرض آخر من فنربخشة التركي، مؤكدا أن وست هام لا يفكر ببيع لاعبه الأرجنتيني حاليا.

آخر اللاعبين الذين أبدى النصر اهتمامه بهم كان الأرجنتيني فرانكو تشيرفي (26 عاما) لاعب بنفيكا البرتغالي، الذي أشارت تقارير أن المدرب روي فيتوريا طلب التعاقد معه لمعرفته بإمكانياته. وقدم النصر عرض قيمته 13 مليون يورو لاستعارة اللاعب مع إمكانية الشراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *