الرياضة

لوشيسكو: التدريب في السعودية “أعلى” مرحلة في مسيرتي

لوشيسكو

أجرت يومية “DIGI SPORT” الرومانية مقابلة خاصة مع مدرب الهلال رازفان لوشيسكو بعد تتويجه بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ارتكزت المقابلة على إنجازات لوشيسكو (51 عامًا) في الملاعب السعودية، وأبرز المحطات في مسيرته المهنية وعلاقته ببعض اللاعبين في الهلال.


أعلى مستوى..

بداية سأل المحاور لوشيسكو عمّا إذا كان يمر بأفضل فتراته التدريبية، وكان الرد: “اعتقد أنني انتقلت إلى أعلى مستوى في مسيرتي”.

وأوضح: “فزت بكل شيء في كل مكان ذهبت إليه، حققت لقبين مع رابيد وكان لنا حضورًا أوروبيًا قويًا، أسست فريقًا رائعًا مع ستيو”.

“في قطر فزت بالكأس، مع باوك فزنا بالألقاب، تمكنت من التأهل مع براسوف، لكن أن تفوز بدوري الأبطال بعد 20 عامًا للهلال؟ اعتبر ذلك أعلى مستوى لي”.


نشوة الألقاب..

ووجه المحاور سؤالًا مفادة، هل لا زلت تشعر بنشوة الفوز بالألقاب مع الهلال؟ فأجاب: “لا أعلم ماذا أقول، لكن دعنا نطلق العنان ونفرح، نعم لا زال هناك تعطش للألقاب”.

وواصل: “ما حققناه كان قويًا حقًا ولا يمكن نسيانه، ستساعدني هذه النجاحات في الاستمرار لأنها تعطي وزنًا للعمل الذي أقوم به كل يوم، تمنحني الشعور بالرضا”.


الاستفادة من كورونا..

قال لوشيسكو عن الأشياء الإيجابية التي خرج بها من فترة جائحة كورونا: “الأمر الأهم أنه عليك التكيف مع الأحداث التي لا يمكن التنبؤ بها”.

“اعتقد أنها كانت فترة استراحة جيدة لنا، لأننا أرهقنا بالفعل، كنا نخوض مباراة كل 3 أو 4 أيام، لكن مع التوقف استطعنا شحن طاقاتنا من جديد بكل حماس”.


العلاقة مع جوميز وجيوفينكو.. والشلهوب

عن العلاقة مع اللاعبين المحترفين، أوضح لوشيسكو: “كل اللاعبين لدينا لديهم رغبة الانتصار، ليس فقط هذين الاثنين، الجميع وأنا أعني هذا”.

“ارتبط بعلاقة قوية مع الشلهوب، ونتبادل الاحترام فيما بيننا، نحن ملزمون بتوفير الإطار الإيجابي لجميع اللاعبين لأنهم الأبطال الحقيقيون”.


طالع أيضًا..

مسعود أوزيل إلى النصر.. ما القصة؟
ميسي يفتح جبهة الحرب ضد برشلونة
بارتوميو يلقي بالكرة في ملعب ميسي
مهاجم ليفربول يريد الانتقـال إلى برشلونة
مانشستر يونايتد يفوز بخدمـــات نجم أياكس
كومان يهدد إدارة برشـلونة بالرحيل بعد شهر!
فيدال ينتقد إدارة برشلونة ويصفها بـ”الطراز القديم”
رابطة الليجا “تهاجم” ميسي وتؤيد موقف برشـلونة!


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *