المحليات

الفيصل يدشن فعاليات ومبادرات ملتقى مكة الثقافي

جدة – ياسر بن يوسف

يُدشن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان، اليوم في مقر الإمارة بجدة، ملتقى مكة الثقافي لهذا العام، كما يعلن عن المبادرات التي سيتبناها الملتقى بمشاركة الجهات الحكومية والأهلية والأفراد في المنطقة.

وأكد المشرف العام سلطان الدوسري أن ملتقى مكة الثقافي يواصل مسيرة نجاحه بدعم ورعاية من سمو أمير المنطقة ومتابعة سمو نائبه، مضيفا أن الملتقى ينطلق هذا العام بمشاركة عدد من الوزراء ومسؤولي الجهات الحكومية عبر الاتصال المرئي.

وأضاف الدوسري أن رؤية الملتقى هذا العام تنبع من ريادة فكرية وتطويرية لدعم الجهود الخدمية للمنطقة ضمن بيئة إبداعية محفزة، عبر تقديم مبادرات وبرامج تخدم أهداف الملتقى لهذا العام.

وخلال هذا العام، يستهدف الملتقى مفهوم القدوة وتطبيقها لبناء السلوك الصحيح وتنمية التواصل في المنطقة، وتفعيل دور الجامعات والجهات ذات العلاقة لإكساب المهارات الحديثة.

جوائز الملتقى
ويقدم الملتقى مجموعة من الجوائز النوعية لدعم وتحفيز المبادرات والبرامج المقدمة ضمن موضوع الملتقى لهذا العام بمنطقة مكة المكرمة، بحيث تقدم للجهات والأفراد ملاك المبادرات الأكثر تحقيقا للأثر الإيجابي ، وهي : جوائز الإبداع للمبادرات المؤسسية والفردية ومبادرات المحافظات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *