الرياضة

لقاء ناري بين الفتح والاتحاد والأهلي يواجه الشباب

جدة – هلال سلمان

تختتم اليوم الأحد الجولة الـ 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 4 مباريات، حيث يحل الاتحاد ضيفا على الفتح في الـ 6:40 مساء، ويستقبل الفيصلي ضيفه الوحدة عند الـ 6:55 مساء، ويلعب التعاون مع الاتفاق عند الـ 7 مساء، ويجمع لقاء مثير بين الأهلي والشباب في الـ 8:40 مساء.

الفتح vs الاتحاد
يتنافس الاتحاد الـ 11 برصيد 30 نقطة مع مضيفه الفتح الـ 12 بـ 29 نقطة على النقاط الثلاث المهمة بالنسبة لهما؛ حيث سيخطو الفائز بالعلامة الكاملة خطوة مهمة في سباق الابتعاد عن مراكز المؤخرة والهبوط. وكلاهما يأمل بتحقيق الفوز الثاني على التوالي والتقدم في سلم الترتيب. كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل (1-1).

الفيصلي vs الوحدة
يستقبل الفيصلي الخامس بـ 42 نقطة ضيفه الوحدة الرابع بـ 46 نقطة، حيث يطمح “عنابي سدير” لتعويض خسارته الأخيرة أمام الهلال، وتحقيق الفوز لتعزيز حظوظه في احتلال مركز مؤهل للمشاركة آسيويا، فيما يريد (الفرسان) تحقيق الفوز الثالث على التوالي الذي سيعزز تواجدهم في مربع الكبار وسيقطعون به تحقيق حلمهم الكبير بالتأهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخهم. يأمل الوحدة في تكرار نتيجة الذهاب حيث فازوا بهدف دون رد.

التعاون vs الاتفاق
يسعى التعاون، عاشر الترتيب بـ 32 نقطة إلى تجنب خسارة سادسة على التوالي ستلقي به إلى دوامة الهبوط، عندما يستضيف الاتفاق السابع بـ 39 نقطة، والطامح إلى فوز ثان على التوالي يجعله على مشارف مربع الكبار. مواجهة الذهاب انتهت (1-0) للنواخذة.

الأهلي vs الشباب
أقوى مواجهات الليلة تجمع الأهلي الثالث بـ 46 نقطة مع الشباب الثامن بـ 39 نقطة، حيث دائما ما تكون الإثارة حاضرة في مبارياتهما، خصوصا أن الأهلي يطمح لتعويض خسارته الأخيرة أمام ضمك، في حين يسعى الشباب لتحقيق أول فوز منذ 3 جولات، والتقدم أكثر في سلم الترتيب، وكان لقاء الذهاب قد أسفر عن فوز الشباب بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *