الرياضة

نقاط الحزم تتوج الهلال.. والنصر يهدد الفيحاء

جدة – هلال سلمان

تفتتح اليوم السبت الجولة الـ 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 4 مباريات، حيث يستضيف العدالة نظيره الرائد في الـ 6:40 مساء، ويحل أبها ضيفا على ضمك عند الـ 7 مساء، ويستقبل النصر ضيفه الفيحاء عل استاد الملك فهد الدولي عند الـ 8:40 مساء، وفي التوقيت ذاته يستضيف الهلال نظيره الحزم على استاد جامعة الملك سعود.

العدالة vs الرائد
يسعى العدالة متذيل الترتيب بـ 20 نقطة للتمسك ببصيص الأمل للبقاء؛ عندما يستقبل الرائد السادس بـ 42 نقطة، الذي يأمل بدوره لتعويض خسارة الجولة الماضية أمام الاتفاق برباعية والاقتراب من رباعي المقدمة. لقاء الذهاب انتهى بفوز الرائد (1-0).

ضمكvs أبها
يجمع ديربي عسير بين ضمك الـ 14 بـ 28 نقطة وأبها التاسع بـ 34 نقطة، حيث يسعى ضمك لمواصلة نتائجه الرائعة وآخرها الفوز على الأهلي من أجل الهروب من خطر الهبوط، فيما يأمل أبها أن يحقق ثاني فوز له بعد العودة، وتكرار نتيجة الذهاب حيث انتصر (3-2).

النصرvs الفيحاء
يهدد النصر الثاني بـ 57 نقطة آمال الفيحاء الـ 13 برصيد 29 نقطة في البقاء بدوري الأضواء، حيث يمر بفترة رائعة آخرها الفوز الساحق بسداسية على العدالة، فيما خسر الفيحاء أمام الاتحاد وتبدو مهمته صعبة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الوصيف، خصوصا أنه خسر لقاء الدور الأول (1-4).

الهلالvs الحزم
يدخل الهلال المتصدر بـ 63 نقطة لقاء الحزم صاحب المركز قبل الأخير بـ 27 نقطة، وهدفه حسم لقب الدوري رسميا في حال الفوز وحصد النقاط الثلاث، وذلك قبل خوضه مباراتين صعبتين أمام الوحدة، ثم الشباب في آخر جولتين.
ورغم قوة الهلال وأهمية المباراة إلا أن الحزم قد يحقق المفاجأة؛ كونه سيقاتل بشراسة في إطار سعيه؛ لتفادي الهبوط، خاصة أنه نجح في تحقيق التعادل ذهابا (1-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *