الرياضة

إعصار” البرغوث” يجتاح إسبانيا

ميسي

 جدة-محمود العوضي

هيمن خبر رغبة لاعب برشلونة والليجا الإسبانية المدلل، ليونيل ميسي، في الرحيل عن البارسا، على الميديا الإسبانية؛ حيث أوردت صحيفة «موندو ديبورتيفو» «ميسي يفجر قنبلة برغبته في الرحيل»، حيث أشارت في صفحتها الرئيسة إلى أن النادي يعتبر «البرغوث» لاعبا لا يمكن الاستغناء عنه، وذلك قبل شهر من إكمال عامه الـ20 داخل جدران البلاوجرانا. وأفادت أن ميسي تواصل قبل أيام مع مدربه السابق بيب جوارديولا، المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي، ليسأله إذا كان «السيتيزنس» قادرا على إبرام صفقة انتقاله إلى صفوفه. اقرأ أيضًا: صورة.. الكشف عن نص رسالة ميسي كاملة إلى برشلونة

فيما لجأت صحيفة «سبورت» الكتالونية إلى صيغة مختلفة، بعدما نشرت في صفحتها الأولى «حرب شاملة» مع صورة لميسي، قائلة: إن هناك العديد من الأندية التي تحلم بضمه مثل بي إس جي، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي وإنتر ميلان، وهي الأندية التي تواصلت مع محيط اللاعب سعيا لضمه إزاء قراره بالرحيل عن كامب نو. وبالمثل نشر موقع «جول دوت كوم» في صفحته الإسبانية عنوانا «زلزال في برشلونة: ميسي يبلغ إدارة النادي برغبته في الرحيل»، مشيرا إلى أن الصراع الآن سيكون؛ إما رحيل ميسي أو رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، الذي يواجه الكثير من الانتقادات في تسببه فيما آلت إليه الأوضاع داخل القلعة الكتالونية.

وأكدت تقارير أن هناك وثائق موقعة من قبل النادي والاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، تشير إلى أن الموسم ينتهي عند خوض آخر مباراة فيه، وهو ما يجعل هناك أحقية لميسي في المطالبة برحيله، خاصة وأن الموسم المنصرم لم يكن طبيعيا بسبب جائحة فيروس كورونا. وأدى طلب ميسي إلى اجتماع رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو مع عدد من أعضاء مجلس الإدارة لاتخاذ الموقف المناسب إزاء رغبة اللاعب الأرجنتيني في الرحيل، في الوقت الذي احتشد فيه عدد من المشجعين أمام مكاتب الإدارة للمطالبة باستقالة بارتوميو، قبل أن تقوم الشرطة بفضها بعد وقت قليل احتكاما للإجراءات الوقائية الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *