المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يستقبل سفير المكسيك

الرياض – البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس, سفير جمهورية المكسيك لدى المملكة انيبال قوميز توليدو.
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات.

أمير الشرقية يلتقي القنصل الأمريكي

الدمام- البلاد
التقى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بالإمارة أمس، القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالظهران نيكول مانز بعزاوي، التي قدمت للسلام على سموه بعد تعيينها في منصبها.
ونوه سموه بعلاقات الصداقة الوثيقة التي تربط المملكة بأمريكا، وما شهدته على مدى أكثر من 75 عاماً، من التعاون والعمل المشترك لمصلحة البلدين.كما جرى بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز العلاقات بين البلدين.

تطوير الانتاجية بالقصيم

بريدة- البلاد
استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة أمس إبراهيم الحمود، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تكليفه مديراً عاماً لفرع وزارة المالية بالمنطقة.
وأكد سموه أهمية أعمال فرع الوزارة في حماية وزيادة كفاءة وتطوير الإنتاجية، ووضع المواصفات والمقاييس الموحدة ، لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة التنموية والمستدامة، مبينًا سموه أن نجاح المنطقة في تحسين مؤشراتها التنموية يتطلب أعلى درجات التنسيق والتكامل في إطار مستهدفات وتوجهات رؤية 2030.

عودة آمنة للمنشآت التدريبية بالشمالية

عرعر- البلاد
اطلع الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية على تقرير عن استعدادات الوحدات التدريبية بالمنطقة لاستقبال المتدربين، وفقاً للاجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا. جاء ذلك لدى استقباله أمس بمكتبه مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس محمد بن موسى الحربي، يرافقه وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام.واستمع سموّه لشرح عن الدليل الإرشادي التنظيمي لعودة التدريب وخطة إعداد الجداول التدريبية ودور لجنة إدارة الأزمات والكوارث بكل منشأة.

إنجازات “تراحم” الجوف

سكاكا-البلاد
تسلم الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه بالإمارة أمس التقرير السنوي للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ” تراحم “، والتقرير نصف السنوي عن العام الحالي والإنجازات منذ بداية جائحة كورونا.
جاء ذلك لدى استقباله رئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ” تراحم ” بالمنطقة حمود بن مشعل السهيان يرافقه عدد من أعضاء اللجنة.
كما استقبل سموه رئيس وفد إمارة المنطقة في الجنادرية الدكتور نواف بن ذويبان الخالدي الذي استعرض مشاركة المنطقة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة.

(الهيئة) تطلق خدمات إلكترونية

الرياض- البلاد
أطلق الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، مجموعة من الخدمات الإلكترونية الجديدة والمطورة، وذلك في إطار حرص الرئاسة العامة على سرعة التحول الكامل للتعاملات الإلكترونية.
وتشمل الخدمات خدمة الإجازة التعويضية، وخدمة إلغاء إجازة، وتقرير إنجاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *