الرياضة

الاتحاد يتربص بالفيحاء… وأبها في ضيافة الشباب

جدة – هلال سلمان

تفتتح اليوم الجولة الـ 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 4 مباريات، حيث يستقبل الاتفاق ضيفه الرائد على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في الـ 6:45 مساء، ثم يحل أبها ضيفا على الشباب على ملعب الأخير بالرياض في الـ 7 مساء، قبل أن يدور صراع بقاء بين الحزم والفتح على ملعب الأول بالرس عند الـ 7:10 مساء، ثم يستضيف الاتحاد نظيره الفيحاء على ملعب الجوهرة في الـ 8:50 مساء.

الاتفاق vs الرائد
يواجه الاتفاق صاحب المركز الـ 8 برصيد 36 نقطة نظيره الرائد السادس بـ 42 نقطة، في مواجهة مرتقبة؛ حيث يطمح (النواخذة) لتحقيق الفوز الغائب عنهم في الجولتين الأخيرتين، فيما يسعى الرائد لمواصلة نتائجه الرائعة والزحف أكثر نحو مربع الكبار. لقاء الذهاب انتهى(3-2) للرائد.

الشبابvs أبها
يسعى الشباب سابع الترتيب بـ 38 نقطة لرد اعتباره من فريق أبها التاسع بـ 33 نقطة، الذي هزمه ذهابا (2-0)، خصوصا أنه خسر أمام الرائد في الجولة الماضية، في حين يأمل أبها في تجنب خسارة رابعة على التوالي قد تؤثر على ترتيبه.

الحزم vs الفتح
يستقبل الحزم الـ 13 في الترتيب بـ 27 نقطة ضيفه الفتح الـ 14 بـ 26 نقطة في مباراة يسعى فيها الطرفان إلى الهروب من خطر الهبوط. يسعى أصحاب الأرض لتحقيق فوز ثان يحسن من ترتيبهم، وبرد الاعتبار من الخسارة ذهابا بنتيجة (2-1)، أما الفتح فحقق فوزا وتعادلا في الجولتين الأخيرتين وخسارته تعني تأزم موقفه.

الاتحادvs الفيحاء
يبحث الاتحاد الـ 12 برصيد 27 نقطة عن طوق نجاة من مراكز الخطر، عندما يستضيف الفيحاء الـ 11 بـ 29 نقطة. فوز الاتحاد يعيد له ولجماهيره الثقة بعد التعادل الصعب مع الفيصلي في الجولة الماضية، في حين تحسنت نتائج الفيحاء الفائز بآخر مباراتين والمنتصر ذهابا بنتيجة ثقيلة (4-1). سيواجه نجمه التشيلي فيلانويفا زملاءه السابقين لأول مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *