الرياضة

ديوك يعزز «السكري» و3 يغيبون للإصابة

جدة – البلاد

أعلن نادي التعاون عن وصول محترفه الجديد الأسترالي ميتشل ديوك قادمًا من وسترن سيدني واندررز، بعقد يمتد لموسمين. وقد تأثر (السكري) كثيرًا لغياب هدافه الكاميروني ليندر تاوامبا، ولم يحقق أي فوز منذ عودة الدوري وتجرع مرارة الهزيمة في الجولات الأربع السابقة، لتحاول إدارته تعزيز الصفوف بالتعاقد مع ديوك (29 عاما) الذي يلعب مهاجمًا، وإعادة عبد المجيد السواط فيما تبقى من الموسم قبل الرحيل إلى الاتحاد.
في المقابل، تواجد 3 لاعبين في العيادة الطبية للنادي وهم: هيلدون راموس الذي يعاني من كدمة على مستوى الحوض، ونيلدو بيترولينا وحسن كادش بسبب آلام في عضلة الفخذ الخلفية.

ويتحضر التعاون الذي يحتل المركز العاشر برصيد 32 نقطة، لمباراة مهمة الثلاثاء المقبل أمام الوحدة، وأكد مدربه البرتغالي فيتور كامبيلوس أهمية تحقيق نتيجة إيجابية بعد سلسلة من الخسائر المتتالية، آخرها أمام النصر برباعية.
ويمتلك ديوك مسيرة طويلة في الدوري الأسترالي من خلال محطتين احترافيتين؛ الأولى مع فريق سنترال كوست مارينرز، والثانية من وسيترون سيدني.

وبين هاتين المحطتين، خاض ديوك تجربة احترافية مع فريق شيميزو الياباني لمدة 4 مواسم، من 2014 إلى 2018. وإجمالًا، لعب ديوك 223 مباراة رسمية مع 3 فرق، سجل خلالها 38 هدفًا، وصنع 14 هدفًا.
ويعد الموسم الحالي 2020 – 2019 أفضل مواسم ديوك على الإطلاق؛ إذ خاض فيه اللاعب 26 مباراة بالدوري الأسترالي، أحرز خلالها 14 هدفًا، وصنع هدفين.
ودوليًا، خاض ديوك 6 مباريات فقط مع المنتخب الأسترالي، سجل خلالها هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *