الرياضة

أحد يواجه البكيرية والباطن في اختبار حطين

حائل – خالد الحامد

تستكمل مساء اليوم ” السبت” منافسات الجولة الـ32 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بإقامة خمس مباريات، فيلتقي أحد والبكيرية بالمدينة المنورة ، ويستقبل الباطن حطين بالحفر، فيما يلاقي النهضة النجوم بالدمام ، ويستضيف الكوكب ضيفه الثقبة بالخرج ، ويحل المجزل ضيفا على الجبلين في حائل .

أحد VS البكيرية
في قمة الجولة يواجه أحد نظيره البكيرية بالمدينة المنورة وهي مباراة الفرصة للتمسك بأمل اللحاق بإحدى بطاقات الصعود ولاسيما تساوي الفريقين وتأتي الأهداف لصالح البكيرية ، فالمضيف يمتلك 54 نقطة بالمركز الخامس، الفريق الأحدي تعثر بالتعادل في الجولة الماضية أمام التقدم ، وسيعمل على الفوز ليتقدم أكثر في المنافسة . وتبقى حظوظه قوية في المنافسة، في المقابل يدخل البكيرية بنفس الطموح في المنافسة على الصعود للأضواء، الفريق خسر في الجولة الماضية أمام الثقبة، ويتوقف رصيده عند 54 نقطة بالمركز الرابع وسيحاول تحقيق الفوز والتمسك بالأمل في المنافسة. نتيجة الدور الأول انتهت لصالح البكيرية 1/0

النهضة VS النجوم
يسعى الفريق النهضاوي لمواصلة حصد النقاط والبحث عن المنافسة على الصعود عندما يلاقي النجوم على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. النهضة رصيده 51 نقطة بالمركز السادس، فيما النجوم برصيد26 بالمركز ماقبل الأخير ، ولايزال الفريق يصارع من أجل البقاء. نتيجة الدور الأول انتهت سلبية.

الكوكب VS الثقبة
وفي الخرج يلتقي الكوكب والثقبة ، الكوكب يملك 34 نقطة بالمركز الرابع عشر ويرغب في تعزيز فرصته في البقاء ولاسيما بعد تعادله مع النجوم في الجولة الماضية . الثقبة حقق فوزاً مهماً على البكيرية في الجولة الماضية وتقدم للمركز الثامن برصيد 46 نقطة ، ويسعى لتأكيد فوزه والتقدم أكثر في حالة تعثر منافسيه. نتيجة الدور الأول انتهت للثقبة 2/ 1.

الباطن VS حطين
وعلى ملعبه بالحفر ، يلتقي الباطن وحطين في مباراة تهم الفريق ، مباراة الطموحات المتباينة ، فالمضيف يدخل اللقاء ثانيا برصيد 60 نقطة ويسعى لنقاط اللقاء من أجل الاستمرار في المنافسة على الصعود . في المقابل حطين سيكون حريصاً على العودة بالنقاط الثلاث للحفاظ على أمله في البقاء ، حطين يملك 29 نقطة ومن الفرق المهددة بالهبوط، نتيجة الدور الأول انتهت لصالح الباطن 2/ 1

الجبلين VS المجزل
وفي حائل يلتقي الجبلين والمجزل، في مباراة تهم المجزل أحد الفرق التي تصارع على الهروب من الهبوط.
الجبلين يدخل اللقاء برصيد 42 نقطة بالمركز العاشر ، يأمل في التقدم أكثر في سلم الترتيب بعد تعادله مع النهضة في الجولة الماضية، في المقابل المجزل، يقبع بالمركز الثامن عشر برصيد29 نقطة ، وسيرمي بكل ثقله لخطف النقاط من مضيفه للابتعاد عن المراكز الأخيرة، نتيجة الدور الأول لصالح الجبلين 0/4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *