الرياضة

الانضباط تبحث واقعة مبولحي ولاعبي الاتحاد

جدة – البلاد

من المتوقع أن تبت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم في بعض حالات الجولة الماضية، وأبرزها الأحداث التي أعقبت مباراة الاتحاد والاتفاق، والمشادة التي حدثت بين الجزائري رايس مبولحي حارس مرمى الاتفاق، مع بعض لاعبي الاتحاد، خلال الساعات المقبلة، وقبل انطلاق الجولة الـ ٢٦ من الدوري.

وكانت إدارة نادي الاتفاق وبالتشاور مع عدد من القانونيين، قد بدأت العمل على رفع شكوى ضد عدد من لاعبي الاتحاد، نظراً لتجاوزهم وإساءتهم بألفاظ غير أخلاقية على الحارس الجزائري رايس مبولحي.
وتعمل الإدارة الاتفاقية على إعداد ملف متكامل للقضية يحوي رصداً للمخالفات والتجاوزات التي جرت أثناء وبعد مواجهة الاتفاق مع الاتحاد والتي جمعتهما مساء يوم الجمعة الماضي بجدة، موثقة بالفيديو والصور الفوتوغرافية.

وكان مبولحي قد أوضح أن البرازيلي رومارينيو مهاجم الاتحاد تلفظ عليه وأهان والدته المتوفاة، وهذا ما جعله يفقد أعصابه، وقال: “لو كانت الإهانة موجهة ضدي فلن أهتم، لكن عندما وجهها لوالدتي لم أتقبل الأمر”.
وأضاف: “عقب إطلاق الحكم صافرة النهاية، اتجهت نحو مهاجم الاتحاد لأسأله.. لماذا فعلت ذلك؟ وانتظرت منه الاعتذار، لكنه استفزني واستهزأ بي، وكان يضحك ومعه زميله الأرجنتيني ليوناردو خيل، وهذا ما استفزني وأفقدني هدوئي. أنا هادئ بطبعي ويجب علينا أن نكون قدوة”.

من جهة أخرى، انتقد الكثيرون خروج مبولحي عن طوره وقيامه بقذف حذائه تجاه الأرجنتيني خيل، وهي الواقعة التي سجلتها كاميرات التلفزيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *