الرياضة

3 أندية تتصارع على “بوفون” جدة

 جدة – البلاد

كشفت مصادر لـ”البلاد” مقربة من حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي جدة سالم قبوس الشهير بـ”بوفون” عن استعداد 3 أندية للدخول في مفاوضات للتوقيع معه خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل، ليحمي عرينها.

وأوضح المصدر أن ناديا كبيرا “عاصمي” وناديين في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “درجة أولى” تستعد لفتح المفاوضات بشكل رسمي مع وكيل أعمال الحارس.
وأشار المصدر أن “قبوس” منح الضوء الأخضر لوكيل أعماله بالتخاطب والتشاور مع الأندية التي ترغب في ضمه للموسم المقبل، كون الرغبة لديه كبيرة للخروج من أروقة نادي جدة بعد سنوات طويلة من تمثيله مدافعاً ببسالة كبيرة عن ألوان الكيان، مقدماً نفسه بصورة إيجابية.

وأفاد المصدر أن المدير الفني للنادي العاصمي طلب من مسؤولي الإدارة مقاطع “يوتيوب” أو “CD” عن مسيرة اللاعب، وقد تم توفيرها على الفور وطلب المدرب مهلة عدة أيام للرد. وفيما يتعلق بالناديين المتواجدين ضمن دوري الدرجة الأولى فكلاهما يتصارعان للظفر بالحارس الشاب سالم قبوس صاحب الـ”24 عاماً”.

يشار الى أن الحارس “بوفون” دخل الفترة الحُرة التي تمنحه حرية الانتقال لأي نادٍ يقدم العرض المادي المناسب الذي يتوافق مع إمكانياته الفنية العالية. الجارس أحد أبناء نادي جدة؛ حيث ترعرع في الفئات السنية المختلفة حتى وصل للفريق الأول له، وكان له فضل كبير في بقاء الفريق بالدرجة الأولى خلال مباراة البقاء أمام فريق التقدم الموسم قبل الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *