الرياضة

الثقبة يستقبل البكيرية والتقدم يصطدم بالجبل

حائل – خالد الحامد

تستكمل مساء اليوم مواجهات الجولة الـ31 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بإقامة 4 لقاءات تجمع الثقبة بالبكيرية، والنجوم مع الكوكب، وحطين والأنصار، وأحد والتقدم.

الثقبة VS البكيرية
على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يلتقي الثقبة والبكيرية في لقاء متكافئ. الثقبة يدخل اللقاء وهو الثامن برصيد 43 نقطة ويأمل في تعويض تعثره في الجولة الماضية أمام القادسية بالعودة إلى نغمة الانتصارات، في المقابل البكيرية يدخل اللقاء رابعا برصيد 54 ويطمح في المنافسة على الصعود.

النجوم VS الكوكب
وفي الأحساء يجري نزال قوي يجمع النجوم مع الكوكب في مباراة تهم النجوم أكثر.
يدخل المضيف اللقاء وهو بالمركز ما قبل الأخير برصيد 29 نقطة، ويأمل بالعودة إلى طريق الانتصارات من جديد بعد تعادله الأخير مع التقدم، في المقابل الكوكب بالمركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة ، ويأمل بالتقدم أكثر في سلم الترتيب.

حطين VS الأنصار
وعلى ملعب مدينة الملك فيصل بجازان، يستضيف حطين ضيفه الأنصار، في لقاء الظروف المتقاربة ، حطين يأتي في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة ، فيما يأتي الأنصار بالمركز السادس عشر برصيد 30 نقطة ، ويأمل كلا الفريقين بالفوز والابتعاد عن شبح الهبوط .

أحد VS التقدم
وعلى ملعب الأمير محمد عبدالعزيز بالمدينة المنورة ، يلتقي أحد مع التقدم ، فالمضيف يأتي بالمركز الخامس بـ53 نقطة ، ويأمل بالنقاط الثلاث من أجل المنافسة على الصعود.
أما التقدم فيحل بالمركز الأخير برصيد 23 نقطة، وسيدخل اللقاء للفوز فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *