الرياضة

وكيل أعمال رونالدو يعرض خدماته على برشلونة

وكيل أعمال رونالدو يعرض خدماته على برشلونة

فجّر الصحفي الإسباني المرموق، جوليم بالاجي، مفاجآة من العيار الثقيل في حديث حصري مع إذاعة “بي بي سي” البريطانية، حول انتقال محتمل لكريستيانو رونالدو إلى برشلونة.

وقال بالاجي إن إدارة يوفنتوس تخطط لتقليص سقف رواتب الفريق، وعلى إثره بدأ وكيل أعمال رونالدو، خورخي مينديش، عرضه على بعض الفرق ومنهم برشلونة الإسباني.

وأضاف بأن اليوفي أخبر رونالدو بالبحث عن نادٍ جديدٍ لعدم استطاعته تحمل تكلفة راتبه المرتفعة، إذ تم فتح قنوات الاتصال مع ريال مدريد، لكن رد الملكي كان بالسلب.

اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا، كان قد وفد إلى يوفنتوس صيفية 2018 من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائنه منذ قرابة عقدين ونصف.

لكن الإقصاء الأوروبي كان حاضرًا في الموسمين المنصرمين من حدود ربع النهائي، لتفتح الصحافة المقربة من النادي أبواب غربلة الفريق من جديد.

وبدأ المدرب الشاب أندريا بيرلو، الذي استلم مهامه منذ أيام، في تحديد عناصره الرئيسية والمستغنى عنهم، استعدادًا للموسم القادم.

وكان بليز ماتويدي أول الراحلين، وسيتبعه بعض اللاعبين الكبار بحسب تقرير من “توتو سبورت” منهم هيجواين وخضيرة ورونالدو.

بدوره، فإن باريس سان جيرمان المنتشي بتأهله إلى نصف نهائي الأبطال، رصد راتبًا فلكيًا لرونالدو من أجل استقطابه وتكوين جهبة هجومية مع مبابي ونيمار.

يتقاضى رونالدو حاليًا مع يوفنتوس قرابة 600 ألف يورو أسبوعيًا، ويخطط باريس لمنحه 900 ألف يورو، ليصبح ثاني أكبر راتب في العالم بعد ميسي (مليون و200 ألف).


طالع أيضًا..
رونالدو يقرع أبواب الرحيل عن يوفنتوس
أولى ضحايا بيرلو بعد توليه تدريب يوفنتوس
لاعب برشلونة يعلن إصابته بفيروس كورونا!
ليفربول يحسم أولى صفقات الموسم الجديد
ناجلزمان يفسر سبب رفضه تدريب ريال مدريد
صفقتان “ناريتان” لريال مدريد في الموسم الجديد
موقف ميسي النهائي من المشاركة أمام بايرن ميونيخ
قرار “استثنائي” من الاتحاد الأوروبي لبرشلونة في الأبطال


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *