المحليات

نائب أمير منطقة مكة يثمن جهود لجنة الطوارئ

جدة- ياسر بن يوسف

قدّم نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان شكره وتقديره لأعضاء لجنة الطوارئ بالمنطقة نظير الجهود الكبيرة في التعامل مع جائحة كورونا واتخاذ كافة التدابير للمحافظة على صحة المواطن والمقيم.

وثمّن سموه خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الافتراضي عبر الاتصال المرئي الدور الكبير للجنة في مراقبة تطبيق الإجراءات الاحترازية ومتابعة توفر الاحتياجات، مشيداً سموه بالعمل الجماعي وتكاتف الجهود لكافة الجهات القطاعات الأمنية والصحية والخدمية.
واستمع سموه إلى نبذة عن أعمال اللجنة منذ بدء جائحة كورونا إذ عقدت قرابة 80 اجتماعاً رئيسياً وفرعياً ونفذت الفرق الرقابية أكثر من 300 ألف زيارة ميدانية وتم رصد ما يزيد عن 44 ألف و 500 مخالفة تجارية وبلدية.

كما اطلع سموه على الجهود الأمنية والصحية وخطط اللجنة المستقبلية حتى زوال هذا الوباء بإذن الله ، وناقش الاجتماع الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذت حيالها التوصيات اللازمة.

من جهة أخرى استقبل سموه في مقر الإمارة بجدة مدير عام ميناء جدة الإسلامي المعين حديثاً المهندس ماجد العرقوبي مهنئاً بتعيينه ومتمنياً له التوفيق والسداد، كما استمع سموه إلى نبذة عن مشاريع وأعمال الميناء ومن بينها تحديث وتجديد المرافق فيما شكر العرقوبي سموه مؤكداً حرص الميناء على الارتقاء بالعمل بما يحقق التطلعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *