الرياضة

العين في مدار الكوكب.. والباطن يسعى للصدارة

حائل – خالد الحامد

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ 30 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى، بواقع 5 مواجهات ستشهد تنافسا كبيرا .

العين VS الكوكب
يشهد استاد مدينة الملك سعود الرياضية، نزالا مثيرا ومرتقبا يجمع العين صاحب الصدارة بـ 57 نقطة، بضيفه الكوكب صاحب المركز الـ 14 برصيد 32 نقطة. يأمل المتصدر في الفوز وتعويض تعثره بالتعادل أمام النهضة من أجل تأكيد عزمه على مواصلة المسيرة لتحقيق إنجازه الأول بالصعود لدوري المحترفين، في المقابل الكوكب يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعه بعد فوزه في الجولة الماضية أمام الجبلين ، ويأمل في التقدم للأمام.

نجران VS الباطن
على ملعب جامعة نجران، يلتقي نجران بضيفه الباطن. يمتلك صاحب الأرض 38 نقطة وضعته بالمركز الـ12، ويسعى اليوم للفوز وتعويض خسارته الماضية أمام الطائي، أما الباطن فتهمه النقاط الثلاث من أجل المنافسة على الصعود لدوري المحترفين. الباطن يدخل اللقاء وهو في وصافة الدوري برصيد 56 نقطة وفوزه اليوم وتعثر العين سيعطيه صدارة الترتيب.

المجزل VS النهضة
على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، يلعب المجزل صاحب المركز الـ 17 بـ 26 نقطة أمام ضيفه النهضة صاحب المركز السادس بـ 50 نقطة ، يدخل المجزل بمعنويات جيدة بعد فوزه في الجولة الماضية على الأنصار ويأمل في عودة قوية ومحاولة الهروب من خطر الهبوط ، فيما يسعى النهضة لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم للاقتراب من الصدارة.

البكيرية VS الجبلين
وعلى ملعبة يستضيف البكيرية صاحب المركز الرابع بـ 50 نقطة ، ضيفه الجبلين صاحب المركز التاسع بـ 41 نقطة في مباراة قوية بين الفريقين. يطمح المضيف للفوز والاستمرار في المنافسة على الصعود ، في المقابل الجبلين يأمل في تعويض خسارته الماضية أمام الكوكب والتقدم في سلم الترتيب .

جدة VS الطائي
يشهد ملعب رديف الجوهرة نزالا قويا يجمع فريق جدة صاحب المركز السابع بـ 44 نقطة ، بالطائي صاحب المركز العاشر بـ 39 ، جدة يأمل بالفوز وتعويض تعادله أمام الجيل ، من أجل التقدم أكثر في سلم الترتيب ، في المقابل الطائي يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على نجران في الجولة الماضية ، يأمل في الاستمرار بالفوز والتقدم في ترتيب الدوري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *