الرياضة

أساليب دجانيني معروفة وموقفنا قوي ضده

جدة – البلاد

أكد رئيس النادي الأهلي عبد الإله مؤمنة، أن موقف إدارته قوي ضد لاعب منتخب الرأس الأخضر دجانيني تافاريس، الذي تعد الإدارة القانونية ملفا للرد على شكواه، خصوصا أنه تسلم كافة مستحقاته ولم يتبق له سوى راتب شهر واحد، وليس كما يدعي وجود رواتب متأخرة لدى الإدارة الأهلاوية.

وكشف مؤمنة في حديث تلفزيوني أن إدارة الأهلي تلقت اتصالات من بعض الإخوة في الإمارات أوضحوا خلالها أن دجانيني يسوق نفسه هناك منذ فترة، مشيرا إلى اللاعب متعود على ذلك بالنظر إلى تاريخه مع الأندية التي لعب لها سابقا.

وعن موعد عودة المحترف الجزائري يوسف بلايلي، أكد مؤمنة أن اللاعب سيصل إلى جدة خلال اليومين المقبلين للالتحاق بتدريبات الفريق بعد تأخر عودته بسبب ظروف الطيران، وأن الجهاز الفني كان يتابع حالته البدنية باستمرار لضمان جاهزيته؛ حيث أعد له برنامجا خاصا.

وعن رحيل عبد الفتاح عسيري للنصر وما أثير عن تفريط الأهلي به، قال رئيس الأهلي: إن إدارته عرضت التجديد على اللاعب قبل 4 أشهر وليس كما أشيع أنها تأخرت في تقديم عرض له، لكنه فضل التأجيل للنظر في العروض الأخرى، ولم يكن أمام إدارة النادي إلا أن تلجأ للحل الأخير ببيعه لعدم رغبته في الاستمرار مع الفريق.

وقال مؤمنة: “في عالم الاحتراف لا تستطيع أن تفرض شيئا على اللاعبين، فالمسألة عرض وطلب. نحن نقدم العروض الممكنة لتجديد العقود، وفي النهائية القرار بيد اللاعب”.
وتمنى رئيس الأهلي أن يلتف جميع محبي النادي حوله في الفترة المقبلة؛ حتى يتمكن الفريق من تحقيق طموحاتهم، بمشيئة الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *