الأولى

تقدير عالمي لجهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن

نيويورك- واس

هنأ كبار مسؤولي الأمم المتحدة وعدد كبير من رؤساء بعثات وسفراء الدول، المملكة على نجاحها في تنظيم الحج رغم الظروف الاستثنائية هذا العام، مبدين إعجابهم بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة لضمان صحة وسلامة ضيوف الرحمن.

جاء ذلك خلال حفل استقبال أقامه المندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله بن يحيى المعلمي، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وثمنوا هذه المبادرة، التي تأتي امتدادا للدور السعودي الكبير في تعزيز الدبلوماسية العامة في التقريب بين مختلف الشعوب والثقافات.

وثمن المشاركون، حرص وفد المملكة على جمع السفراء وكبار مسؤولي الأمم المتحدة من مختلف الديانات والثقافات في مناسبة عظيمة ذات قيمة كبيرة لدى مسلمي العالم.

من جانبه، قدم السفير عبدالله المعلمي شكره لجميع السفراء والمسؤولين الأمميين ولممثلي الوفود الشقيقة والصديقة المشاركين في المناسبة، وقال إن هذه الفرصة أسهمت في تعزيز أواصر التواصل، ومد جسور التلاحم والتعاضد، مؤكداً بأن عيد الأضحى يأتي تتويجا لموسم الحج الذي يجمع بين الملايين من المسلمين من جميع أنحاء العالم، ويعبرون فيه عن مشاعر الوحدة والتضامن والإنسانية، متمنياً السلامة للجميع في ظل جائحة كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *