الأخيره

‫تتويج الفنانة عبير قهوجي بلقب أميرة السعادة‬‎

جدة : البلاد

بحضور الأميرة الشاعرة ” جوهرة الصحراء ” و ٣٥ شخصية مجتمعية ومشاهير السوشيال ميديا وصناع السعادة ومجموعة من المبدعون توجت الفنانة ” عبير قهوجي ” بلقب أميرة السعادة نتيجة جهودها في تحفيز أفراد المجتمع لمواجهة فيروس كورونا .

وقدمت الفنانة “ عبير قهوجي ” مقاطع على اليوتيوب من أجل مواجهة الفيروس الناعم الذي قتل وحصد الملايين حول العالم .

ونجحت المملكة العربية السعودية في محاصرة الفيروس بجهود القطاعات المعنية التي أثبت شبابها وشاباتها أنهم يملكون القدرة والتميز في مواجهة الأزمات .

وقام الفنان الدكتور السفير ” عبد الله رشاد ” والمستشار الإعلامي ” عبد العزيز الأنديجاني ” مع مجموعة من المبدعون في الواتس آب بتتويج وتكريم الفنانة ” عبير قهوجي ” لدورها كفنانة في دعم الجهود المجتمعية من خلال المقاطع التي وضعت على اليوتيوب وغرس ، ثقافة التعامل مع الفيروس وإبراز التعليمات التي أتخذتها الدولة .

وقالت الأميرة ” جوهرة ” أن الفنانة ” عبير قهوجي ” تستحق هذا اللقب لجهودها المستمرة في دعم الأعمال المجتمعية وهى من الفنانات اللاتي برزن في الفترة الأخيرة متمنية لها التوفيق وأن تكون نجمة قريباً في أعمال محلية وخليجية وعربية .

وقال الفنان الدكتور ” عبد الله رشاد ” أن الفنانة ” عبير قهوجي ” تملك الشفافية وتعددية الأدوار في أعمالها وقادرة أن تؤدي أي عمل أو مشهد بإحترافية عالية .

فيما أثنى الشاعر المعروف ” ضيا خوجة ” على العمل الذي قدمته “ عبير قهوجي ” خلال فترة إنتشار فيروس كورونا مشيراً إلى أن الفنان والشاعر والكاتب والمشاهير عموماً لابد أن يكون دورهم مضاعف خلال وجود الأزمات .

وقالت الفنانة ” عبير قهوجي ” أن إحتفالية التتويج كانت بمشاركة عدد من الأصدقاء والصديقات في الوسط الفني من أجل التعبير عن سعادة كل إنسان برفع الحظر وعودة الحياة الطبيعية .

وأضافت ” عبير قهوجي ” أنها تعتزم أن تطلق فعالية تحت شعار “ عودة الحياة بعد كورونا ” تزامناً مع اليوم العالمي للسعادة في العالم الذي يصادف يوم 20 مارس ٢٠٢١م ويكون فيروس كورونا قد تم القضاء عليه بشكل نهائي .

ولفتت إلى أن فكرة اليوم تمت مناقشتها مع المستشار الإعلامي ” عبد العزير الأنديجاني ” للترتيب لهذا الإحتفال الذي سيتم فيه إطلاق إحتفالية عودة السعادة .

وقال المستشار الإعلامي ” عبد العزير الأنديجاني ” أن توقيت الفعالية تم تحديده حتي يكون هناك وقت كافي تصبح فيه نسبة الإصابة صفر .

ولفت إلى أن فعالية عودة السعادة وعودة الحياة إلى ما كانت عليه ستكرم معالي وزير الصحة الدكتور ” توفيق الربيعة ” الذي كان فارس الميدان في مواجهة المرض مع كافة الأطباء ومنسوبي وزارة الصحة وأيضاً فرق البحث العلمي في الجامعات وكل من كانت له بصمة واضحة .

الجدير بالذكر أن إحتفالية تتويج ” عبير قهوجي ” شارك فيها ٣ من أبرز الفنانين هم : الفنان الجميل ” إبراهيم عبد الله ” و “ أحمد جوهزجي ” والفنانة صاحبة الصوت الجميل “ ريم ” إلى جانب الجسيس المتألق ” بسام لبان ” ، وصاحب صالون طربية المتألق ” ياسين طربية ” .

كما حضر الحفل عدد من مشاهير السوشيال ميديا ومنهم : “ لوجين داغستاني ” ، والمذيعة والإعلامية ” حياة بلقاسم ” .

وفي نهاية الحفل قدمت الفنانة ” عبير قهوجي ” هدية تذكارية للأميرة ” جوهرة ” .

كما قام الدكتور الفنان ” عبد الله رشاد ” بتقديم هدايا تذكارية من مجموعة مبدعون لكلاً من : عبير قهوجي ، ولوجين داغستاني ، والطفله ريتال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *