الرياضة

مانشستر يونايتد يصطاد مهاجم بوروسيا دورتموند

مانشستر يونايتد يصطاد مهاجم بوروسيا دورتموند

ذكرت تقارير إعلامية صادرة اليوم الإثنين بأن إدارة فريق بوروسيا دورتموند الألماني بدت أكثر انفتاحًا حيال انتقال لاعبها جادون سانشو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

سانشو (20 عامًا) يعتبر النجم الأبرز في الكرة الألمانية الموسم الماضي بتسجيله 20 هدفًا وتقديمه 20 تمريرة حاسمة في رقم لم يصل إليه أي لاعب آخر.

ويطارد مانشستر يونايتد اللاعب منذ الصيف الماضي، بعد أن أظهر مردود قوي للغاية ما جعل مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيب يوجه إليه دعوة رسمية.

يقف مسئولو بوروسيا دورتموند عند حاجز 120 مليون يورو للتخلي عن خدمات الجناح الموهوب، علمًا بأنه وفد إليه صيف 2017 مقابل 8 ملايين يورو فقط.

وفضّل سانشو وقتئذٍ الرحيل عن مانشستر سيتي، وخوض تجربة الاحتراف في الدوري الألماني عوضًا عن الجلوس احتياطيًا مع المدرب بيب جوارديولا.

طالع أيضًا..
مدرب نابولي يكشف عن خطته لإيقاف ميسي
نجم بايرن ميونيخ يعرض نفسه على برشلونة
ليفربول يقدم عرضًا لمدافع المنتخب الجزائري
رونالدو يحسم مستقبله مع يوفنتوس بـ “صورة”
مانشستر سيتي ينقض على نجم المنتخب الإسباني
فيديو: ميسي يكسر قوانين الفيزياء في إعلان بيبسي

وبعد 3 سنوات وضع اللاعب اسمه على قوائم النجوم الواعدة في كرة القدم العالمية، وبات مرشحًا أساسيًا لبدء مباريات المنتخب الإنجليزي.

يقول تقرير من شبكة “سكاس سبورتس” بأن دورتموند لن يمانع في تخفيض المبلغ المطلوب إلى 100 مليون يورو، فهو يعلم أن اللاعب راحل لا محالة.

واستخدم النادي الألماني نفس الطريقة في بيع عثمان ديمبيلي إلى برشلونة قبل سنوات، إذ بيع وقتها بمبلغ يقارب 150 مليون يورو.

إضافة إلى سانشو فإن مانشستر يونايتد يراقب صانع ألعاب أستون فيلا المتألق جاك جريليش بحسب إفادة من أسطورة النادي ومدرب ويلز الحالي، رايان جيجز.

ومن المرجح أن تتم صفقة سانشو خلال الأيام المقبلة بحسب التقارير، بعقد يمتد إلى صيف 2025 وبقيمة لن تقل عن 100 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *