المحليات

شواطئ أملج الخلابة تجذب الزوار والمتنزهين

أملج : سعود الجهني

بدأت أملج تضع نفسها على خارطة السياحة المحلية والعالمية، وذلك من خلال توافد الزوار والمتنزهين لشواطئها الخلابه خلال اجازة عيد الاضحى المبارك للاستمتاع وممارسة هواية السباحه والغوص ، حيث أصبحت تُعد من أحد أجمل وأشهر شواطئ المملكة وأكثرها ازدحاماً بالسائحين ، وضمن الوجهات السياحية لصيف موسم السعودية “تنفّس” الذي شمل عشر وجات سياحيه وكان ترتيب أملج ثاني تلك الوجهات .

وفي جولة قامت بها (البلاد) رصدت اشغال تام بنسبة 100% من قطاع الايواء من فنادق وشقق فندقية ما جعل المتنزهين التوجه للبحث عن استئجار الاستراحات التي وصلت اسعارها مابين 600 – 800 ريال لليوم الواحد .

وفي ذات السياق كثفت بلدية أملج جهودها واستعدادها لإجازة عيد الاضحى المبارك مبكراً بتجهيز الأماكن العامة المنتشرة في المحافظة خاصة المتنزهات البحرية والحدائق التي يقصدها السياح والأهالي .

وأكد رئيس البلدية المهندس غازي العتيبي ، حرصهم على تجهيز الشواطئ بالخدمات التي يحتاجها السواح والأهالي لتعكس الجمال الطبيعي للمحافظة ، واضاف انه تم زيادة حاويات النفايات خاصة في منطقة الكورنيش والشاطئ الجنوبي وشاطئ الدقم السياحي التي عادة ما تكون هذه الأماكن مقصد للسائح , إضافة للحدائق العامة المنتشرة في المحافظة .

وقال “العتيبي” أن البلدية تكثف جولاتها الرقابية اليومية والمفاجئة على المطاعم والبوفيهات والبقالات والمقاهي خاصة التي تقع على الطريق الدولي الذي يشهد كثافة مرورية عالية هذه الأيام وكذلك البوفيهات والمطاعم المنتشرة حول الأماكن السياحية , بالإضافة لعمل صيانة للألعاب المنتشرة في المنتزهات وأعمدة الإنارة وعدادات الكهرباء , وذلك حرصاً على خدمة وراحة المواطن والزائر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *