الرياضة

الاتفاق يكثف تحضيراته لمواجهة العدالة

الاتفاق

الدمام-البلاد

واصل فريق الاتفاق تدريباته اليوم الأحد اعلى ملعب عبد الله الدبل بالدمام تحضيراً لمواجهة مضيفه فريق العدالة يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 23 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد اشتمل على تمارين لياقية ووقائية تخللها تدريب السرعات التنافسية، فيما قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 4 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة تكتيكية على كامل الملعب.

وفي سياق متصل تعاقدت إدارة نادي الاتفاق مع الطبيب الجورجي الدكتور ميراب فاردزوكاشفيلي لقيادة الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حتى نهاية الموسم، وسبق للدكتور ميراب أن شغل عدة وظائف في المجال الطبي الرياضي وكانت آخر محطاته ترؤس الجهاز الطبي لمنتخب جورجيا الأول لكرة القدم.

وفي ذات السياق تعاقدت إدارة نادي الاتفاق مع أخصائي العلاج الطبيعي التشيكي ماتيج سنديرا وذلك في عقدٍ يمتد إلى نهاية الموسم المقبل.

من جهة ثانية يعقد مساعد مدرب الاتفاق الوطني أحمد المالكي وإلى جانبه لاعب الوسط البرازيلي إليريك دي سوزا عند الساعة الـ 7 من مساء يوم الاثنين المؤتمر الصحفي الخاص للحديث عن مواجهة العدالة ضمن منافسات الجولة الـ23 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسيتم بث المؤتمر عن بعد للصحفيين عبر تطبيق الزووم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *