الرياضة

الأهلي يبيع عقد عبدالفتاح.. ويؤمن بقاء “عسيري”

جدة – البلاد

وافقت إدارة النادي الأهلي على بيع الـ6 أشهر المتبقية في عقد اللاعب عبدالفتاح عسيري لنادي النصر، بعد توصل الطرفين لاتفاق رسمي بين عبدالرحمن الحلافي المشرف العام على فريق القدم بالنصر وعبدالإله مؤمنة رئيس الأهلي، في جلسة حضرها اللاعب.وسيدفع النصر 3 ملايين ريال بالاضافة لتكفل النصر برواتب الستة أشهر في ما تنازل اللاعب عن باقي مستحقاته على النادي الأهلي والتي تتجاوز الـ800 ألف ريال.

وبذلك، سيكمل عسيري الدوري السعودي مع الأهلي الذي سينتهي في سبتمبر، ثم يلعب مباريات دوري أبطال آسيا مع النصر، التي تستأنف في سبتمبر أيضا في قطر، من جهة أخرى، جددت إدارة الأهلي عقد الحارس ياسر المسيليم حتى عام 2023، كما وقعت عقدا مع النجم الموهبة الشاب هيثم عسيري لمدة 4 سنوات.

ويأتي التجديد لعسيري بطلب من المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش الذي أعجب بمستوى نجم شباب الأهلي وطالب الإدارة بالحفاظ عليه، خصوصا في ظل تحرك بعض الأندية لضمه، وذلك ضمن خطط الإدارة لتدعيم صفوف الفريق الأول، والحفاظ على استقراره خلال الفترة المقبلة، خاصةً بعد تقديم اللاعب للمستويات المتميزة وثبات مستواه خلال السنوات الماضية في قيادة خط هجوم فرق الفئات السنية بالنادي والمنتخب السعودي لدرجة الشباب.

أما المسيليم فقد جددت الإدارة عقده للمرة الرابعة منذ قدومه إلى الأهلي الذي بدأ في حماية عرينه عام 2005 وظل أساسيا حتى قدوم محمد العويس.
وتسعى الإدارة الأهلاوية أيضا للإبقاء على سلمان المؤشر وتوقيع عقد جديد معه، كما منحت المهاجم دجانيني تافاريس لاعب منتخب الرأس الأخضر مهلة للعودة إلى الفريق قبل اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *