الرياضة

النصر يختبر جاهزيته للهلال أمام الرائد

الرياض – البلاد

يخوض فريق النصر آخر مبارياته الودية مساء اليوم عندما يستضيف نظيره الرائد، وذلك قبل مواجهة الديربي المهمة أمام الهلال يوم 5 أغسطس المقبل.
وركز المدرب البرتغالي روي فيتوريا في تدريبات الأمس على الجوانب التكتيكية والكرات العرضية والتسديد عن بعد، وأولى اهتماما خاصا بالمدافعين نايف الماس والشاب منصور الشمري، وهما مرشحان لمرافقة عبد الإله العمري في خانة قلب الدفاع، حيث لم تكتمل جاهزية المدافع عمر هوساوي الذي عاد مؤخرا للتدريبات، فيما يواصل عبدالله مادو برنامجه التأهيلي بعد أن أجرى عملية في الركبة.

وشهدت التدريبات عودة البرازيلي جوليانو بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر لمشاركة زملائه عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في غشاء عضلة الساق، خلال المباراة الودية أمام الفتح، لكن من المتوقع ألا يزج به فيتوريا في لقاء الليلة.

من جهة أخرى، نفت إدارة النصر مزاعم طبيب الفريق السابق البرتغالي فيليب سامبرون بوجود مستحقات له لديها، وأكدت أنه تسلم جميع رواتبه حتى نهاية شهر يونيو من العام الماضي.
وخاطب سامبرون رابطة الدوري السعودي للمحترفين مدعيا وجود رواتب متأخرة له لدى الإدارة النصراوية وهدد باللجوء إلى الفيفا.
وتعاقدت إدارة النصر مع بازيل روبيرو خلفا لسامبرون بعد أن رفض الأخير العودة مع الفريق عقب نهاية معسكر البرتغال في الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *