الأخيره

هاني شاكر يشعل الحنين بـ» كده يا قمر»

جدة ــ خالد بن مرضاح

من داخل “قصر عابدين” التاريخي في القاهرة أوقد الفنان هاني شاكر شعلة الحنين بالغناء الرومانسي، وأعاد إلى الأغنية الطربية توهجها، مؤكدا تميز ورقي حفلات الصيف “مكملين معاكم”، التي تنظمها وتشرف عليها “الهيئة العامة للترفيه”. بداية، اعلن هاني شاكر ان حفله مع “هيئة الترفيه” هو الأول له في عالم الحفلات الافتراضية التي تبث “اونلاين – مباشر”، لذلك جاءت السهرة بقدر ما هي ممتعة للجمهور.. ايضا جديدة ومشوقه لصاحبها أضافها لمشواره الحافل بالعطاءات والنجاحات برهن من خلالها انه مطرب لكل الأجيال.

قدم هاني شاكر في الحفل 18 اغنية من اجمل ما غنى، بدأها بأغنية “اغلى اسم في الوجود”، وتبعتها روائعه : “بحبك انا ، هتعدي ، امرك ،وعد مني ، سألتك، بعد حبك من غير ليه ، ياريتني، نسيانك صعب ، مشتريكي ، كدة برضه يا قمر ، اغلى بشر ، الله حسيبى عليك، ياريتك معايا، زي الهوا ، لسة بتسألي، علي الضحكاية”.

ختم هاني شاكر كلامه، قائلا :”انا حزين لان هناك موجات من الاغاني التي تأتينا من حيث لا ندري ولا نعلم، وللأسف عندها القدرة ان تتواجد على السوشيال ميديا بدون رقيب وضوابط .. هذا يزعلني جدا ويحتاج مننا الى تكاتف لمنع هذه الظاهرة، ونقابة الموسيقين في مصر تحاول ان تزبط اللي يجي منه أمل ان يتزبط، وتمنع اللي مفروض ان يتمنع .. وأتمنى من الناس ان يتكاتفوا معنا لمحاربة الدخلاء على الغناء لان هذه النوعية من اغاني المهرجانات الهابطة هي مثل المخدرات لها تأثيرها السلبي على الناس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *