الرياضة

الميديا الفرنسية تبدي اهتمامها بتجديد جوميز للهلال

جدة- البلاد

أبدت الميديا والمواقع الرياضية الفرنسية، بتجديد اللاعب الفرنسي جوميز عقده مع نادي الهلال لعامين قادمين؛ حيث عنونت صحيفة ليكيب الشهيرة “بافيتمبي جوميز يجدد مع الهلال السعودي”، وأشارت إلى أن مهاجم سانت إيتيان وأولمبيك ليون السابق صاحب الـ34 عاما سيستمر لموسمين جديدين بالسعودية.

وأرفقت صورا من تجديد جوميز لعقده مع الهلال، الذي انتقل لصفوفه قادما من جالطة سراي التركي في صيف 2018، وحصد معه دوري أبطال آسيا عام 2019، ليصبح أول فرنسي يفوز بهذه البطولة. كما ذكر موقع توب ميركاتو، أن المهاجم الفرنسي جوميز، وقع عقدا جديدا مع الهلال يمتد لعامين قادمين حتى 2022.
وأشار الموقع إلى أرقامه التهديفية هذا الموسم رفقة الهلال، وقيادته فريقه لحصد دوري أبطال آسيا 2019، والتأهل لمونديال الأندية في ديسمبر الماضي، وحصد معه المركز الرابع.

وكان الفرنسي بافيتمبي جوميز قد أبدى سعادته بالتجديد مع الزعيم لعامين إضافيين، موجها شكره للجماهير وزملائه والجميع داخل النادي. وكتب بافيتمبي جوميز، عبر حسابه الشخصي على موقعي “تويتر وانستجرام”، أمس الأول: “حلم آخر أصبح حقيقة.. 2022″، مرفقا صورتين من توقيعه على تجديد عقده مع الهلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *